الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 22 / يونيو 11:02

صفحات اسرائيلية تنشر صورة تهاني محاجنة من أم الفحم على انها تريد تنفيذ عملية

كل العرب
نُشر: 11/10/15 11:37,  حُتلن: 16:09

 افرجت الشرطة في مدينة أم الفحم، عصر اليوم الأحد، عن الشابة تهاني محاجنة (19 عامًا) وذلك بعد التحقيق معها على خلفية ستاتوس رفعته على صفحتها الخاصة في الفيسبوك

فوجئت الشابة تهاني محاجنة البالغة من العمر 18 عامًا من سكان مدينة ام الفحم بإنتشار صورتها عبر صفحات اسرائيلية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، على انها تنوي تنفيذ عملية ضد اهداف يهودية.

هذا وتوجهت الشابة الى محطة الشرطة في ام الفحم لتقديم شكوى ضد الصفحات التي نشرت صورتها وحرضت عليها.
من جهته يتابع د. يوسف جبارين عضو الكنيست عن القائمة المشتركة وابن مدينة ام الفحم القضية عن كثب، حيث اجرى اتصالات هاتفية مع مسؤولين في الشرطة واعرب عن قلقه واستنكاره ازاء ما ينشره متطرفون يهود من تحريض ارعن بحق المواطنين العرب بشكل عام، والفتاة الفحماوية على وجه الخصوص، مشيرًا الى ان مثل هذه المنشورات من شأنها ان تزعزع استقرار الوضع، وتدهور الأجواء.
واضاف د. جبارين:"هذا الهوس الأمني يعتدي على كل حرياتنا وكرامتنا ويحرمنا من العيش الآمن بوطننا. لا يوجد اي اساس قانوني لملاحقة تهاني، ولا مجال لاي خطوة ضدها، بل ضد المؤسسة الأمنية التي تلاحق شبابنا وشاباتنا وضد المواقع العبرية التي تواصل التحريض ضدنا".

في رده على توجه النائب جبارين إدعّت إدارة الموقع الذي تداول الخبر بان "المعلومات وصلته من جهات مخولة، وان بحوزة الموقع كل المستندات اللازمة". وجاء في الرد ان الموقع أزال الصورة والخبر. يذكر أن ادارة الموقع طالبت بكل وقاحة وصلف من النائب جبارين ان يتدخل في "قضايا اعتقال اليهود"، على غرار تدخلاته ومطالباته بالقضايا التي تخص حقوق المعتقلين العرب.

وجاء في المنشور على الفيسبوك:"ان الشرطة والشاباك والأجهزة الأمنية تحاول ضبط الشابة تهاني محاجنة من مواليد 1997 من سكان حي الباطن في مدينة ام الفحم، والتي تخطط لتنفيذ عملية بحسب المعلومات الإستخباراتية".


الإفراج عن الشابة تهاني محاجنة من أم الفحم
افرجت الشرطة في مدينة أم الفحم، عصر اليوم الأحد، عن الشابة تهاني محاجنة (19 عامًا) وذلك بعد التحقيق معها على خلفية ستاتوس رفعته على صفحتها الخاصة في الفيسبوك. وكانت الشرطة قد اكدت أمر إعتقال الشابة على خلفية ما نشرته على الفيسبوك والذي اعتبرته "أمرا أمنيا، يشير وعلى ما يبدو وفقا لتقديرات الشرطة الى أن الشابة كانت تنوي القيام بشيء ما امني". واستنفرت عائلة الشابة تهاني محاجنة، منذ ساعات صباح اليوم الاحد، بعد أن تمّ نشر صورة ابنتهم تهاني، عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع العبرية، على أنها مطلوبة وأن الشاباك والشرطة يبحثون عنها بعد شبهات لتخطيطها تنفيذ عملية".


الشابة تهاني محاجنة لدى خروجها من مركز الشرطة عصر اليوم

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.76
GBP
241743.67
BTC
0.52
CNY