الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:01

غدا: 17961 صاحب حق اقتراع في انتخابات الرئاسة والعضوية في باقة الغربية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 09/11/15 08:52,  حُتلن: 13:10

المربي سميح أبو مخ رئيس اللجنة الشعبية:

نحن دائما ننادي بأن تكون الانتخابات نزيهة. فالانتخابات يوم واحد بينما نحن سنبقى ابناء مدينة واحدة وسنعمل سوية على خدمة المصلحة العامة للمدينة من اجل ازدهارها

الداخلية:

عدد السكان في مدينة باقة الغربية يصل الى 27961 وعدد اصحاب حق الاقتراع يصل الى 17696، كما أن عدد صناديق الاقتراع يصل الى 24 صندوقا، وأن عدد المتنافسين لعضوية البلدية يصل الى 15 شخصا

تجري يوم غد الثلاثاء انتخابات لرئاسة وعضوية بلدية باقة الغربية، حيث يتنافس على الرئاسة أربعة مرشحين وهم المحامي مرسي أبومخ، رجل الاعمال جلال أبو حسين، الاعلامي سمير درويش والمهندس هاني بيادسة، إذ يشار الى ان مدينة باقة الغربية تشهد منافسة شديدة بين مرشحي الرئاسة والعضوية، حيث أن كل مرشح رئاسة يصرح بأنه هو الاكثر شعبية، وأنه سيحسم المعركة من الجولة الاولى.


 رئيس البلدية الحالي المحامي مرسي أبو مخ

من جانب آخر فقد فوجئ سكان باقة يوم أمس من انسحاب مرشح الرئاسة رجل الاعمال توفيق عايد غنايم، الذي صرح في بيانه "انه في الايام الاخيرة اطلقت بحقه اشاعات كاذبة، وأنه بعد تفكير عميق قرر أن يكرس وقته مع افراد اسرته وليس في العمل السياسي".
هذا وقد دعت أطراف سياسية واجتماعية ودينية أن تكون الانتخابات هادئة ومناشدة بعدم الانجرار وراء امور التي قد تخلق الفتن والخلافات، كذلك ناشدت بتقبل النتائج بروح رياضية عالية.


رجل الاعمال جلال أبو حسين

وقال رئيس اللجنة الشعبية المربي سميح أبو مخ: "نحن دائما ننادي بأن تكون الانتخابات نزيهة. فالانتخابات يوم واحد بينما نحن سنبقى ابناء مدينة واحدة وسنعمل سوية على خدمة المصلحة العامة للمدينة من اجل ازدهارها".

وقد عممت وزارة الداخلية بيانا حول تفاصيل الانتخابات، وذكرت أن عدد السكان في مدينة باقة الغربية يصل الى 27961 وأن عدد اصحاب حق الاقتراع يصل الى 17696، كما أن عدد صناديق الاقتراع يصل الى 24 صندوقا، وأن عدد المتنافسين لعضوية البلدية يصل الى 15 شخصا". 
وقد اشارت الداخلية في بيانها أن "صناديق الاقتراح ستفتح من الساعة السابعة صباحا حتى العاشرة ليلا".


الاعلامي سمير درويش


المهندس هاني بيادسة

مقالات متعلقة