الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 07:02

إليك عزيزتي الشابة: نصائح هامّة لتطبيق مكياج مثالي وجذّاب

كل العرب
نُشر: 13/12/15 15:16,  حُتلن: 15:57

 إذا أردت الحصول على شفاه اكبر فلا تبالغي برسم حدود شفتيك من خلال تخطّيها بأسلوب واضح

موقع العرب.كوم يضع بين يديك عزيزتي الجميلة مجموعة من الخطوات والقواعد الاساسية في المكياج حتى تبرزي جمالك بشكل صحيح ومميز ولا تقعي ضحية قواعد الماكياج من خلال سوء تطبيقها مع إطلالتك.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- إذا أردت الحصول على شفاه اكبر فلا تبالغي برسم حدود شفتيك من خلال تخطّيها بأسلوب واضح. بل قومي بتطبيق الكونسيلر على شفاهك أولًا لتستطيعي توحيد لونها وانتقلي الى تحديدها بقلم نيود من خلال الرسم على حدود فمك العالية، وبعدها انتقلي إلى تطبيق أحمر الشفاه باللون الذي ترغبين به شرط عدم تخطّي الحدود.

- صاحبة الشعر الأحمر، إياك أن تعتمدي أحمر الشفاه "الأحمر"، اما اذا كنت مصرّة على الاحمر فلا تختاري تدرّج اللون الأحمر الذي يتطابق مع لون شعرك، بل اختاري اللون الأغمق أو الألوان القريبة من تدرجات الأحمر الفاتحة.

- نسقي بين مكياج العيون ولون أحمر الشفاه ونوعه، وابتعدي عن ماكياج العيون الماتي مع أحمر الشفاه المماثل، أي اختاري ماكياج العيون الناعم مع أحمر الشفاه القوي أو العكس تماماً.

- إذا أردت تطبيق ماكياج العيون بألوان ساحرة وعصريّة ابتعدي قدر الإمكان عن اعتماد ألوان تختلف تدرّجاتها مثل اعتماد اللون الأزرق كأيلاينر فوق العين والأخضر في داخلها، بل الأفضل يكمن في اختيار تدرّجات لون واحد. 

مقالات متعلقة