الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 08:01

حواء: 5 علامات تكشف لك مدى صلاحية الرجل للزواج..انتبهي!

كل العرب
نُشر: 20/01/16 18:13,  حُتلن: 07:18

إحدى التفاصيل  الصغيرة التي عليك الإنتباه لها: 

كلما كان الرجل مقدرا للوقت ويحترم مواعيده فهذا يعكس مدى إلتزامه بمهامه المستقبلية التي تتعلق بوجوده دائما بجوارك عندما تحتاجينه ولن يتخلى عنك في الظروف الصعبة

موقع العرب.كوم يكشف لك عزيزتي الشابة من خلال هذا المقال عن علامات تمكنك من التقاء الرجل الصالح للزواج، حيث انه من المعروف اليوم أن العثور على الرجل المناسب الذي يستطيع تحمل مسؤولية الحياة الزوجية بمسؤولياتها ومصاعبها، أصبح من المهام الصعبة التي تتكبدها الفتيات في زمننا هذا.. تابعي معنا لتتعرفي على العلامات.


صورة توضيحية 

- المستوى المادي
إن استطاع الرجل الحصول على وظيفة مضمونة المستقبل، حتى وإن كان المرتب متواضعا أو متوسطا، مع قدرته على توفير منزل حتى ولو صغير، وخطة مضمونة النتائج لتجهيزها في زمن محدد، فهو رجل يمكنك أن تضمنيه كزوج قادر على تحمل مسؤولية الزواج المادية.

- داخل البيت
عليك عزيزتي معرفة شكلحياته داخل منزل والديه، والتأكد من بعض الأمور المهمة، مثل: هل هو منظم أو فوضوي، له مهام محددة في منزل والديه يقوم بها مهما كانت بسيطة، هل يساهم بأي مجهود في المنزل من اي نوع كشراء بعض الحاجيات أو قضاء بعض المصالح لواديه. فهذا يساعدك على تحديد مدى تحمله المسؤولية وتفاصيل صغيرة عن الحياة الزوجية، لكي لا تعاني مستقبلا من تحمل كامل المسؤولية.

- علاقاته الغرامية
عليك عزيزتي الشابة متابعة علاقاته بالنساء الأخريات، وهل هو متعدد العلاقات، ونظراته للنساء الأخريات خلال خروجه معك.

- إحترامه للمواعيد
عليك عزيزتي الشابة أن تعلمي انّه كلما كان الرجل مقدرا للوقت، ويحترم مواعيده، فهذا يعكس مدى إلتزامه بمهامه المستقبلية التي تتعلق بوجوده دائما بجوارك عندما تحتاجينه، ولن يتخلى عنك في الظروف الصعبة.

- تقديره لعملك
معظم النساء تعملن الآن، ولا يكفي أن تحصلي على موافقته كي تعملي بعد الزواج، فلا بد أن تتأكدي أنه يحترم عملك ويقدره، حتى لا تشعري بعد ذلك أنك تعملين تحت ضغط من استهتاره بما تفعلينه.

مقالات متعلقة