الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

ماكياج حيوي يمحي وجهك من التعب..تابعي معنا

كل العرب
نُشر: 11/03/16 10:39,  حُتلن: 14:27

ننصحك بإستخدام كريم الأساس الكريمي بتركيبته الكثيفة غير اللمّاعة وطبّقيه على كامل وجهك حتى العنق

عزيزتي الجميلة، إذا كنت تريدين الحصول على مكياج حيوي ونضر، وإطلالة طبيعية لا تظهر تعب وجهك وبشرتك، فننصحك بإستخدام كريم الأساس الكريمي بتركيبته الكثيفة غير اللمّاعة وطبّقيه على كامل وجهك حتى العنق، ويمكنك تضعي القليل منه على منطقة حول العينين.


صورة توضيحية

كريم الأساس سيمنحك لونًا موحدًا لبشرتك، بعدها عليك أن تطبقي البودرة الملائمة للون بشرتك بواسطة الإسفنجة الخاصة وكأّنك تجففين بشرتك.

ولإطلالة طبيعية ومميزة ننصحك بتطبيق واحدة من أفكار المكياج التالية:

- اختاري الكحل الأسود وطبيقه بخط على جفونك بنفس الطريقة التي ترسمين بها الآي لاينر، بعدها إمرغيه ليعطي طابعًا دخانيًّا ناعمًا. وزيدي القليل من الظلال البنيّة الفاتحة اللون على جفونك السفلى.

- يمكنك أن تختاري المكياج الوردي لإطلالة منعشة وحيوية. قومي بتطبيق ظلال العيون باللون الوردي على كامل جفونك مع أحمر الشفاه اللمّاع الشفاف اللون. أمّا إذا كنت تفضّلين أحمر الشفاه الوردي فاختاريه لمّاعًا مع الظلال البيضاء. وامنحي نضارة لإطلالتك بتطبيق البلاش الوردي.

- تعتبر الماسكارا واحدة من المستحضرات السحرية التي تضفي على إطلالتك حيوية ورونقًا خاصين. قومي بتطبيق الماسكارا على رموشك لتمنحها طولًا وكثافة وطبقيها بعدة طبقات، واختاري البلاش النيود أو البيج لتكسري من لون بشرتك الموحّد.

مقالات متعلقة