الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 19:02

غدا: إضراب في الإعدادية دالية الكرمل إثر إعتداء أحد الطلاب على معلمتين

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 16/04/16 02:09,  حُتلن: 06:13

رفيق حلبي رئيس مجلس الدالية:

أطلب من السياسيين وكاتبي المقالات وقف التحريض باتجاه المدرسة فموقفي الشخصي الداعم للمعلمين واضح وغير قابل للتردد

ربيع حلبي رئيس بيت المعلم:

بيت المعلم الممثل الحقيقي لحقوق المعلمين يستنكر العنف والاعتداء على أي معلم أو معلمة ويطالب بالمحافظة على الأجواء التربوية وإحترام الهيئات التدريسية

أعلنت لجنة المعلمين في المدرسة الإعدادية دالية الكرمل عن إضراب المعلمين في المدرسة وذلك يوم غدٍ الأحد إثر إعتداء أحد الطلاب على معلمتين من المدرسة.


الإعدادية دالية الكرمل

وكان رفيق حلبي رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل قد أعلن إستنكاره للإعتداء على المعلمتين عبر صفحته حيث أوضح أن طالبًا في المدرسة قام بالاعتداء على معلمتين بصورة بشعة وعنيفة وغير مقبولة وأنه يستنكر ذلك وأن جهاز التربية والتعليم والشرطة سيعرفان كيفية التعامل مع هذا الموضوع" .

وأشار رفيق حلبي أنهم "لن يعطوا لقلة قليلة أن تضرّ بالجهاز وطلب من السياسيين وكاتبي المقالات وقف التحريض باتجاه المدرسة فموقفي الشخصي الداعم للمعلمين واضح وغير قابل للتردد" .
وقال ربيع حلبي رئيس بيت المعلم إن "بيت المعلم في دالية الكرمل بجميع المشاركين فيه يشجب الاعتداء كما وأن بيت المعلم مع المعلمين في السراء والضراء" .
وأضاف ربيع حلبي: "بيت المعلم الممثل الحقيقي لحقوق المعلمين يستنكر العنف والاعتداء على أي معلم أو معلمة ويطالب بالمحافظة على الأجواء التربوية وإحترام الهيئات التدريسية كي تستمر العملية التعليمية والتربوية بالشكل الذي يليق بدالية الكرمل".
وتابع: "أنتهز الفرصة لدعوة جميع المعلمين والمعلمات الانضمام الى منظمة بيت المعلم من أجل التكاتف ورصّ الصفوف من أجل حقوق المعلم ورفاهيته".


رفيق حلبي


ربيع حلبي

مقالات متعلقة