الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 08:01

نجوم فانتا يصلون لشفاعمرو والشاغور


نُشر: 27/07/08 13:10

فعاليات مسابقة "نجوم فانتا" للمواهب الشابة مستمرة، وتلاقي المسابقة ردود فعل ايجابية ومشجعة في الوسط العربي. وكان نهاية الأسبوع الماضي حافلا بالنشاطات، حيث احتضنت مساء الخميس الماضي، قاعة المركز الجماهيري في مجد الكروم، المسابقة ولوحظ اقبال كبير للأطفال وابناء الشبيبة والأهالي من منطقة الشاغور، والذين حضروا لمشاهدة أولادهم خلال استعراض مواهبهم ولتشجيعهم.
تألقت في تقديم المسابقة رلى أرنئوط، وشارك في تقديم المواهب كل من: ديانا عبد الرحمن، فقرة غناء ورقص، رجوان أحمد، كراتيه، محمد خلايلة، كراتيه، باسل عزالدين، كراتيه، محمد مناع، عرض لكرة القدم، رشوان كريّم،"بريك دانس"، مهران تيتي، تقليد نجوم، جيانا سرحان، دبكة، اميرة سرحان، دبكة، ديانا سرحان، دبكة، الاء ورائف حسيان، رقص، مُنيه ذيب، رقص، رشيد كنعان، كراتيه، دعاء ايوب وذكاء يزبك، كراتيه، مدحت شعبان كراتيه، منتصر حسين، كراتيه، حسن بكري، عزف على الكمان، حسين سرحان، دبكة، سلام صغّير،دبكة، سلطان خلايلة، "بريك دانس"، محمد اسدي، دربكه، وألاء دندن، غناء. وكان قد افتتح الاحتفال الساعة الخامسة مساءً وسط اجواء المرح والسرور التي علت وجوه الحضور من اصحاب المواهب والأهالي والضيوف.
انتقلت بعدها مسابقة نجوم فانتا (الجمعة)  الى مدينة شفاعمرو، وادخلت مقدمة البرنامج رلى ارنئوط جوا خاصا على سير المسابقة، وشددت على اهدافها من خلال اخراج المواهب الدفينة والطاقات الكامنة لدى المشاركين كافة واستعراضها على الملأ. هذا واستعض العديد من الأطفال والشبان والشابات، من المدينة والمنطقة مواهبهم التي نالت اعجاب الحضور. وكانت المواهب المشاركة: مرام خضر قدم فقرة عزف، محسن خضور و سهير سمري واسيل قدري وعصام طحيمر ونداء طحيمر قدموا فقرات من الغناء، نداء ومحمود سواعد قدما عرض سحر، نوح حمودي قدم فقرة شعر. اما المشاركة دعاء علي فقدمت فقرة من الرقص.
تجدر الاشارة الى ان عشرات الشبان والشابات والأطفال شاركوا حتى الآن في فعاليات المسابقة، علما بانها مستمرة، وبالامكان مشاهدة المواهب بواسطة مقاطع الفيديو في موقع المسابقة الخاص:
www.fanta.oxedos.com
وبالامكان تقييم المواهب.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.19
EUR
5.00
GBP
238872.26
BTC
0.53
CNY