الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة تخرج طلاب السوادس بأجواء رائعة

إسحاق خطيب -
نُشر: 30/06/16 17:19,  حُتلن: 19:41

في نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقدير للطلاب المتفوقين والمتقدمين وذوي السلوك الحسن ومن ثم شهادات الفصل الثالث لجميع الخريجين

أقامت مدرسة "القسطل" الابتدائية في الناصرة حفل تخرج مهيب لصفوف السوادس ضمن جو من الفرح والتأثر لكون الطلاب ينهون مرحلة في حياتهم ليبدأوا محطة أخرى مليئة بالتحديات والجهود.


خلال حفل التخريج

افتتح الحفل نيابةً عن بلدية الناصرة يوسف عياد نائب رئيس البلدية حيث أكد على دور المدرسة في صقل شخصية الطالب وعلى كونها بيتاً دافئاً وداعماً للطلاب.

ومن ثم قدمت مديرة المدرسة الدكتورة سيرين مجلي-كنانة كلمتها، وشكرت نائب رئيس البلدية واعضائها الحاج مروان السعدي والحاج سمير السعدي على حضورهم، وأكدت على تقديرها لبلدية الناصرة، رئيساً نواباً واعضاءً على مساندتهم المدرسة، وعلى دعمهم لمشاريعها وبرامجها المختلفة. كما وأكدت على الدور الفعال للأهالي وللجنة أولياء أمور الطلاب وعلى كونهم شركاء أساسيين في تحقيق انجازات أسرة "القسطل".

وأكدت مديرة المدرسة على اهمية دور المعلمين والمربين في صقل شخصية طلابنا الاعزاء، وشكرتهم على جهودهم الجبارة في تنمية طلابنا على قيم العطاء والاجتهاد والطموح والمسؤولية في طريق النجاح ونحو تحقيق اهدافهم بسعادة. وفي نهاية كلمتها، باركت للطلاب ولذويهم تخرجهم وتمنت لهم التوفيق والنجاح والتألق بسعادة. موصيةً اياهم بالطموح والمثابرة والمحبة والعطاء والمسؤولية.

وقد تحدثت شادية عيساوي باسم لجنة أولياء أمور الطلاب، والمربية سنا رزق نيابةً عن المربين والطالبة رغدة صبيحات نيابةً عن الخريجين، مؤكدين جميعاً انتماءهم لأسرة "القسطل" وتمنياتهم الافضل دائماً لطلابها المميزين والمتميزين. وتخلل الحفل فقرة ايقاع من تقديم طلاب السوادس بإشراف الاستاذ بشارة نداف وفقرة غنائية من تقديم طالبات من الخوامس باشراف المربية عبير ابو احمد.

وأشرفت على تحضير الحفل مركزة التربية الاجتماعية سوسن عمري-كنانة بالتعاون مع مربي السوادس صالح حلومة، عبير ابو احمد، سنا رزق ونور لداوي-مرعي. وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقدير للطلاب المتفوقين والمتقدمين وذوي السلوك الحسن، ومن ثم شهادات الفصل الثالث لجميع الخريجين.

مقالات متعلقة