الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 11:01

لجنة موظفي بلدية شفاعمرو تقيم وجبة إفطار

سعيد عثمان -
نُشر: 01/07/16 13:47,  حُتلن: 13:53

رحب رئيس اللجنة عزيز سواعد بالحضور وشكر كل من تبرع لهذه الأمسية وعلى رأسهم البلدية والهستدروت وتأمينات "العالم" كفرمندا وبنك لؤومي وبنك مركنتيل ديسكونت وهنأ الحضور بمناسبة عيد الفطر السعيد

أقامت لجنة الموظفين في بلدية شفاعمرو لموظفيها وجبة إفطار، مساء الأربعاء، في قاعة سميراميس في المدينة، بحضور أكثر من 250 موظفًا، ورئيس البلدية أمين عنبتاوي ومعظم أعضاء البلدية وكبار الموظفين. وبعد وجبة الافطار القيت كلمات ترحيبية استهلها الصحافي حسين الشاعر الذي تولى عرافة الاحتفال بكلمة ترحيبية عن أهمية اللقاء التقليدي الذي أصبح شعاره " بلدية شفاعمرو تجمعنا" من خلال لجنة الموظفين فيها.


خلال الافطار

بعدها، رحب رئيس اللجنة عزيز سواعد بالحضور وشكر كل من تبرع لهذه الأمسية وعلى رأسهم البلدية والهستدروت وتأمينات "العالم" كفرمندا وبنك لؤومي وبنك مركنتيل ديسكونت. وهنأ الحضور بمناسبة عيد الفطر السعيد.

ثم تلاه رئيس الهستدروت حسيب عبود بكلمة تهنئة أكد فيها وقوف الهستدروت إلى جانب العمال، ثم تهنئة من نواف العالم. وكانت الكلمة الأخيرة لرئيس البلدية أمين عنبتاوي الذي أكد اعتزازه "بهذا المشهد الذي يثلج الصدر". وأشاد بعمل لجنة الموظفين الدؤوب وتمنى الخير والمحبة وعيدًا سعيدًا للجميع.

واختتم الحفل بسحب يا نصيب على عشرات الجوائز تبرع بها أصحاب محال تجارية. وكانت اللجنة قامت خلال الأسبوع الماضي بمعايدة الموظفين بمبلغ مالي بمناسبة عيد الفطر السعيد. 

مقالات متعلقة