الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

الشاملة أم الفحم تنظم تكريميا لطلبتها المتميزين في بجروت الرياضيات

إبراهيم ابو عطا
نُشر: 11/09/16 14:30,  حُتلن: 21:08

اكد الاستاذ احمد رشيد ان هذا الاحتفال جاء لتشجيع الطلاب المتميزين، وزملائهم الآخرين للحاق بهم، وتطبيقا لخطة وزارة التعليم والوزير نفتالي بينت التي تقضي بزيادة عدد الطلاب المتقدمين لبجروت الرياضيات بمستوى 5 وحدات تعليمية

احتفلت المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم، يوم أمس، بتكريم طلابها المتميزين في الرياضيات، والذين تألقوا في المرحلة الأولى وهي الأشمل والأصعب من امتحانات البجروت بمستوى 5 وحدات تعليمية. وقد جرى الاحتفال بحضور مدير المدرسة المربي احمد رشيد، وممثل لجنة أولياء امور الطلاب المدرسية محمد عبد رضا جبارين، ونائب المدير الاستاذ نائل أبو رعد، ومربي الصف المستشار التربوي الاستاذ جمال طاهر، ومعلمة الرياضيات امينة جبارين، وطاقم معلمي الموضوع.


خلال التكريم


أما عباقرة الرياضيات، كما وصفهم مدير المدرسة، فهم الطلاب والطالبات التالية اسماؤهم: أحمد ناظم جبارين، ميسّر ماهر إغباريّة، شذا جمال خليفة، رؤى مصطفى محاجنة، رهام أحمد إغباريّة، أحمد رفيق إغبارية، آلاء حمزة جبارين، رحمة شفيق إغبارية، أسيل ناصر محاجنة، مرام فارس محاميد، لنا جمال إغبارية، وفراس محمد جبارين.
وفي كلمته خلال تكريم الطلبة المتميزين، امتدح مدير المدرسة اجتهادهم المتواصل لإحراز العلامات العالية من هذه الامتحانات الصعبة، مهنّئا اياهم ومعلميهم ومعلماتهم واولياء امورهم على هذا الانجاز التعليميالهام، الذي يعتبر قدوة لسائر الطلاب في مسار الأوائل".
واكد الاستاذ احمد رشيد أن هذا الاحتفال جاء لتشجيع الطلاب المتميزين، وزملائهم الآخرين للحاق بهم، وتطبيقا لخطة وزارة التعليم والوزير نفتالي بينت التي تقضي بزيادة عدد الطلاب المتقدمين لبجروت الرياضيات بمستوى 5 وحدات تعليمية، الامر الذي يفتح لهم آفاقا جديدة وواسعة، ويوفر لهم فرصا ذهبية للقبول للدراسة في المواضيع العلمية المختلفة.
كما شدّد مدير المدرسة أن "هذه الخطوة تندرج ضمن رؤيا "الشاملة" وايمانها بأهمية دفع طلابها وطالباتها نحو المزيد من الابداع والتفوق والتميز. وهو ما نلمسه في عدة مجالات وموضوعات على مدار الاعوام الاخيرة، بفضل تفاني طاقم المعلمين، ومثابرة طلابنا وطالباتنا وتصميمهم على إحراز أعلى العلامات".

مقالات متعلقة