الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 01 / يوليو 03:01

طلاب فرنسيسكان الناصرة يتبرعون بالدّم

كل العرب
نُشر: 16/11/16 12:44,  حُتلن: 12:45

مديرة المدرسة الأخت فيليبا عرّاف ثمنت عالياً هذه المبادرة، وأثنت على سخاء المتبرعين الذين قدموا المساعدة لشفاء مريض او انقاذه من الخطر

عممت مدرسة راهبات الفرنسيسكان في الناصرة بيانا جاء فيه: "تغرس مدرسة راهبات الفرنسيسكان بالناصرة شيمة العطاء والبذل نفوس طلابها، وتعوّدهم على مساعدة الآخر وخير ما يعطونه لمحتاج تقدمة تمكنه من تحسين ظروفه ومتابعة مسيرة حياته. وانطلاقاً من هذا المبدأ قام طلاب الثواني عشر بالتبرع بالدم بواسطة نجمة داوود الحمراء. وقد زار طاقمها الطبي المدرسة، وقدم الطلاب وجبات الدم بوجوه تعلوها الابتسامة لانهم يقدمون المؤازرة لمن لا يسألهم ذلك. سبق التبرع بالدم محاضرات صفيّة لمندوب نجمة داود الحمراء شرح فيها شروط التبرع بالدم والاسباب التي تمنع ذلك وفوائد التبرع وأهميته".

وتابع البيان: "ثمّنت مديرة المدرسة الأخت فيليبا عرّاف عالياً هذه المبادرة، وأثنت على سخاء المتبرعين الذين قدموا المساعدة لشفاء مريض او انقاذه من الخطر. وهي حريصة دائما على تداخل الطلاب في المجتمع واعدادهم للمستقبل وانخراطهم فيه. وقد اشرف على هذه الفعالية طاقم التربية الاجتماعية: المعلمة سوزان بولس والاستاذ روحي بواردي ويوسف مسعد. لنفهم لذة العطاء علينا ان نضع النفس مكان من يتلقاه، وقمة التضحية أن نعطي من دمنا وتبقى الابتسامة على شفاهنا" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة