الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

الثور تتمتع بحبها الشديد للأطعمة المشبعة بالدهون والقوس تحب اطعمة الطاقة

كل العرب
نُشر: 19/10/17 16:44,  حُتلن: 13:30

من صفات امرأة الميزان هي العصبية الشديدة والانفعال وهذا يؤثر تأثيرًا سلبيًا على حالتها الصحية والجسدية

برج الثور من الأبراج الترابية تتمتع امرأة الثور بحبها الشديد للأطعمة المشبعة بالدهون، الحلويات المتنوعة. تفضل تناول الخضروات التي لم يكن لها فائدة مثل خضروات السلطة. تعاني امرأة برج الثور من مشاكل صحية عديدة ومن أبرزها المرض السكري نتيجة تناول الأطعمة الدسمة والمليئة بالسكريات والدهون والحلوى. تعاني من مشاكل في الحلق والحنجرة ولذلك يفضل أن تتناول فواكه طازجة ومفيدة مثل فاكهة الأناناس والتوت البري.

برج القوس
صاحبات برج القوس الناري لديهم رغبة شديدة في استنزاف طاقتهن ويقومن بمهمات عديدة في أوقات قصيرة. لابد من تعويض هذه الطاقة بتناول كميات كبيرة من الأطعمة التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط، مثل حبوب القمح الكاملة والفول والعدس، بالإضافة للزيتون والتين، مع تناول عصير البرتقال الطازج. والتفاح، والفراولة.

برج الميزان
من صفات امرأة الميزان هي العصبية الشديدة والانفعال وهذا يؤثر تأثيرًا سلبيًا على حالتها الصحية والجسدية. تناولي الأطعمة الغذائية التي تعمل على تهدئة أعصابها وتتحكم في انفعالها وتشعرها بالبرود والهدوء وتخفف من الشعور بالتوتر والقلق النفسي. من أبرز تلك الأطعمة هي فاكهة ثمار الأناناس. تعاني امرأة برج الميزان من ألام حادة في المفاصل والعظام ولذلك عليها بتناول الأغذية المليئة بالكالسيوم والبروتين والأوميجا 3 مثل الأسماك والسالمون.

مقالات متعلقة