الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:01

الحركة الإسلامية تكرّم أعضاء لجنة الزكاة وجمعية سبل السلام في الطيبة

كل العرب
نُشر: 27/12/17 17:45,  حُتلن: 21:07

شارك في هذا التكريم رئيس الحركة الإسلامية الشيخ خالد عازم، وأعضاء مجلس الشورى وعدد من أبناء الحركة الإسلامية في المدينة

رئيس الحركة الإسلامية في الطيبة - الشيخ خالد عازم:

لا شك أنّ دور لجنة الزكاة وجمعية سبل السلام الخيرية هو دور أساسي وفعلي ومبارك في مدينة الطيبة

بفضل الله استطاعت لجنة الزكاة الرسمية في المدينة بتمرير هذه السنة بنجاح باهر ومبارك 

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، جاء فيه:"كرّمت الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة مؤخراً أعضاء لجنة الزكاة وجمعية الخيرية، وذلك على عملهم الدؤوب المتواصل على مدار السنة وعلى مشاريعهم الخيرية المباركة التي يبدعون فيها بالمدينة لإغاثة ودعم البيوت المستورة، حيث شاهد الحضور عرضا محوسبا لكافة المشاريع الجبارة التي قامت بها لجنة الزكاة والصدقات وجمعية سبل السلام الخيرية على مدار سنة 2017، وذلك بمشاريع وحملات حفظ النعمة ، شتاء دافئ ، ترميم البيوت، طرود غذائية ، مشروع الاضاحي، مشروع حقيبه المدرسة، كسوة العيد، وغيرها الكثير من المشاريع الخيرية".


خلال التكريم

وزاد البيان:"شارك في هذا التكريم رئيس الحركة الإسلامية الشيخ خالد عازم، وأعضاء مجلس الشورى وعدد من أبناء الحركة الإسلامية في المدينة.
رئيس الحركة الإسلامية في الطيبة - الشيخ خالد عازم قال:"لا شك أنّ دور لجنة الزكاة وجمعية سبل السلام الخيرية هو دور أساسي وفعلي ومبارك في مدينة الطيبة ، بفضل الله استطاعت لجنة الزكاة الرسمية في المدينة بتمرير هذه السنة بنجاح باهر ومبارك ، نحن نعرف كم حجم العمل الجبار الذي يقوم به أعضاء اللجنة على مدار العام ،نسال الله عز وجل ان يستمروا وان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ان شاء الله".

وتابع البيان:"الشيخ محمود النادر قال:"عطاءكم وجهدكم نراه كل يوم في مدينة الطيبة استمروا في مشاريعكم الناجحة والخيرية لنرسم البسمة على وجوه أطفالنا المحتاجين واهالينا في المدينة". أمّا الشيخ سعد عمشة الذي اثنى على جهود لجنة الزكاة وجمعية سبل السلام على مدار السنة قدم بعض النصائح الهامة للاعضاء من خلال تجربه على مدار سنوات سابقة.
وقال الشيخ سامي جبارة:"مما لا شك فيه ان لجنة الزكاة والصدقات وجمعية سبل السلام الخيرية لها دور خاص في مدينة الطيبة فمنذ ان انطلقت هذه اللجنة قبل سنوات ونحن نرى نجاحها وافعالها وهمة القائمين عليها في العمل الخيري ، هذه اللجنة تقوم بعشرات المشاريع على مدار السنة وتلقى تجاوباً كبيراً من أصحاب المحالات التجارية والأهالي في كافة حملاتها ، نسال الله تبارك وتعالى ان يكون ذلك في ميزان حسناتكم".
اختتم هذا التكريم الأخ محمد عويضة ممثلاً عن جمعية سبل السلام الخيرية ولجنة الزكاة قائلا:" نشكر رئيس الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة ومجلس الشورى على هذا التكريم المميز وشكر كافة أعضاء جمعية سبل السلام ولجنة الزكاة على جهودهم وعطائهم على مدار السنة ، وان هذا النجاح لجمعية سبل السلام انما هو حصاد زرع الذي زرعتموه انتم أعضاء اللجنة". وذكر عويضة ان الجمعية واللجنة قامتا بوضع خطة عمل لسنة 2018"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244692.38
BTC
0.53
CNY