الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 08 / يوليو 06:02

توفيق أبو احمد يسحب ترشيحه للرئاسة

من يوسف شداد
نُشر: 04/10/08 14:55

* المحامي توفيق ابو احمد سحب ترشيحه لرئاسة بلدية الناصرة كون قوى المعارضة لم تتفق عليه

* مقربون لتوفيق أبو أحمد: أبو أحمد لن يعدل عن قراره الا اذا وافقت عليه كل قوى المعارضة

* اسامة طه عضو بلدية الناصرة عن الحركة الاسلامية: الحركة ستخوض الانتخابات لوحدها ويوم الاثنين القادم ستسلم قائمتها النهائية وستعلن عن مرشحها الجديد للرئاسة


* المهندس أحمد الزعبي: الاعتداء على سيارة المحامي توفيق ابو أحمد هو اعتداء علينا في قائمة الناصرة الموحدة

" توفيق أبو احمد هو عامود اساسي في قائمة الناصرة الموحدة"


علم موقع العرب ان المحامي توفيق ابو احمد سحب ترشيحه لرئاسة بلدية الناصرة كون قوى المعارضة لم تتفق عليه وهذا كان شرطه كمرشح توافقي تتفق عليه كل قوى المعارضة والتي تضم القائمة الموحدة والحركة الاسلامية والتجمع والحزب الديمقراطي العربي وقائمة الاصلاح والتغيير. وبما ان قوى المعارضة لم تنجح في الاتفاق بينها على دخول  المعركة بقائمة واحدة جاء قرار المحامي توفيق ابو احمد بالانسحاب.


المحامي توفيق ابو أحمد

وقال مقربوه إنه لن يعدل عن قراره الا اذا وافقت عليه كل قوى المعارضة. وفي اتصال هاتفي بادر اليه اسامة طه عضو بلدية الناصرة عن الحركة الاسلامية لموقع العرب قال" انه في اعقاب تراجع المحامي توفيق ابو احمد عن ترشيح نفسه اعلنت الحركة الاسلامية (معها مستقلين ورجال اعمال وجمعيات) انه على ضؤ التطورات الاخيرة وعدم الاتفاق بين الاطراف قررت خوض الانتخابات لوحدها وستقدم قائمتها يوم الاثنين القادم معلنة عن مرشحها للرئاسة وأعضائها".

الاعتداء على سيارة المحامي توفيق ابو أحمد
اعتدى نهاية الاسبوع مجهول على سيارة المحامي توفيق ابو احمد مرشح الرئاسة لبلدية الناصرة عن الحركة الاسلامية والذي اعلن انسحابه صباح اليوم.
وعلم موقع العرب ان منفذ الاعتداء حطم زجاج السيارة وحاول احراقها، لكنه لم ينجح وفر من المكان.

المهندس احمد زعبي: ابو احمد كان وما زال عامودا مهما في الموحدة
قال المهندس احمد الزعبي رئيس قائمة الناصرة الموحدة والمرشح لرئاسة بلدية الناصرة إن المحامي توفيق أبو احمد كان وما زال من اعمدة الناصرة الموحدة وسيبقى كذلك.
واضاف الزعبي في تعقيبه:" نحن نعتبر أبو احمد ابنا لقائمة الناصرة الموحدة وما قيل ونشر عن انه مرشح لرئاسة بلدية الناصرة لم يكن دقيقا وقد أكده بنفسه في وسائل الاعلام لأن ترشيحه لو كان سيكون من خلال قائمة الناصرة الموحدة وليس من أي طرف سياسي اخر".
وتابع الزعبي:" ندعو جميع الأخوة والقوى التي تصبو الى التغيير أن تتوحد وتدعم قائمة الناصرة الموحدة لأنها هي القوى الوحيدة القادرة على ذلك".
عن الاعتداء على سيارة المحامي توفيق ابو احمد قال الزعبي:" إننا نعتبر هذا الاعتداء اعتداء علينا في قائمة الناصرة الموحدة ونطالب كل الجهات المسؤولة أن تكشف هوية المعتدي الجبان وان تمنع مثل هذه الزعرانات في الشارع النصراوي وفي كل مكان في مجتمعنا العربي في الداخل".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.00
EUR
4.74
GBP
205844.42
BTC
0.51
CNY