الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

جولات تفقدية لمسيرة التطور والاعمار في يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 17/04/19 15:21,  حُتلن: 16:21


صور من الأعمال والجولات التفقدية في يافة الناصرة

قام رئيس المجلس برفقة نائبه بزيارات تفقدية واجتماعات ميدانية لإتمام الاعمال على احسن وجه

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مجلس محلي يافة الناصرة، جاء فيه:"بعد جهود مكثفة من رئيس مجلس يافة الناصرة، السيد ماهر خليلية، بدأالعمل على القسم الاخير من شارع 9 (الشمالي) والاعمال جارية على ما يرام لانهاء المشروع قريباً اما بالنسبة للمنطقة الجنوبية والتي تشمل اراضي الازواج الشابة، شوارع حديثة، تطوير البنية التحتية، حدائق ومشروع دار البلدية الاعمال جارية على قدم وساق وقد قام رئيس المجلس برفقة نائبه بزيارات تفقدية واجتماعات ميدانية لإتمام الاعمال على احسن وجه".

وتابع البيان:"وفي سياق آخر قام عمال المجلس المحلي بعد تخويلهم بحملة تنظيف وتزيين شوارع البلدة وزرع الورود في الشارع الرئيسي استقبالاً لعيد الفصح المبارك واقتراب شهر رمضان الفضيل.
وعقب رئيس المجلس على المشاريع الحالية والمستقبلية قائلاً "يافة بلد المحبة والتآخي والتسامح والعلاقات الاجتماعية الاخوية، بلدنا الجميل الوفي الأبي بأهله وناسه صُناع الانجازات التي يشهد لها القاصي والداني في كل مناحي الحياة لاعمار يافة وتطويرها في شتى المجالات . كونوا انتم السلالم الى العلا، كونوا صناع الانجازات التي نقف من عليها لنطل على المشهد الراقي ليافتنا المنشودة والمرجوة. فلننفض عنا غُبار الماضي والنقد الغير بناء، ولنتطلع الى خلق المستقبل الواعد الذي وعدناكم به ، لأن الحياة لا يروق لها المكوث في منازل الأمس، بل خطواتها نحو تطور الغد ماضية وان الشفافية والتواصل البناء والمهني معكم رايتنا . جسرُ التنفيذ لوعودنا سيكون الارضية الخصبة للإنجازات الحافلة التي وعدناكم بها ، ونحن لن نكل ولن نمل وسوف نهتم بكل صغيرة وكبيرة من اجل خلق مناخ يافاوي راقٍ يليق بمواطني يافة الحبيبة. سوف تكون الحركة النهضوية اليافاوية موضوعنا الشاغل، نعدكم بأننا سنسعى واياكم لتطوير كل مناحي الحياة في يافة وان غداً لناظره قريب".  

مقالات متعلقة