طقس 17
مسلسلات
اغاني
محلي

ماسك الألوفيرا لبشرة أكثر نضارة واشراقة

أوراق صبار الألوفيرا تحمل مادة لزجة تستخدم كمنتج جمالي طبيعي في مقاومة جفاف الجلد ومنحه النضارة اللازمة

تعرف الألوفيرا بخصائصها الرائعة التي تعزز من جمال بشرتك، واليوم يقدّم لك العرب.كوم طريقة تحضير وتطبيق ماسك الألوفيرا لتفتيح بشرتك ومنحها النضارة والاشراقة بدون شوائب! تابعي معنا...


صورة توضيحية

أوراق صبار الألوفيرا تحمل مادة لزجة تستخدم كمنتج جمالي طبيعي في مقاومة جفاف الجلد ومنحه النضارة اللازمة. تمتلك الألوفيرا قدرة كبيرة عى تفتيح لون البشرة وتحويلها الى بشرة بيضاء خالية من البقع الداكنة. كذلك عند استخدامها على الوجه تعمل الألوفيرا على تجديد خلايا الجلد ومعالجة تلك التالفة، وانطلاقاً من هذه الخاصية يتم استخدامها من أجل معالجة الحروق والجروح. من ناحية أخرى، يمكنك أن تستفيدي من الألوفيرا إن كنت تعانين من حب الشباب لأنها تحمل مفعولاً مميّزاً في ترطيب البشرة وتخليصها من الرواسب الدهنية. أخيراً، لا تنسي أن الألوفيرا تستطيع أن تساهم في تأخير ظهور التجاعيد على الوجه بحال استخدمتها بالطريقة الدورية الصحيحة.

طريقة التحضير
حضّري أوراق الألوفيرا ونزع الأشواك عنها، ومن ثم شقها من الجانب وأفراغ الجل من داخلها. صبي الجل الذي حصلت عليه بوعاء على حدة واعصري فوقه نصف ليمونة وامزجي الخليط الى أن يتجانس باستخدام الخلاط الكهربائي. وزّعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة ومن ثم إغسلي وجهك بالماء. يمكنك أن تكرري استخدام هذا الماسك مرتين في الأسبوع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com