الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

لا تصدّقي كل ما يقال عن الخلطات الطبيعية!

كل العرب
نُشر: 25/09/19 23:56,  حُتلن: 08:00

تنتشر الكثير من الوصفات لتحضير الخلطات الطبيعية الجمالية، فمنها ما يصغر الأنف أو يكبّر الصدر أو أو... ونصيحتنا لك لا تصدقي كل هذه الخلطات التي لا تنفع! تابعي معنا هذه السطور.. 


صورة توضيحية

نصيحتنا الأولى لك وقبل أي شيء هي أن تحبّي نفسك وتتقبّلي شكلك الطبيعي من دون أن تكوني مهووسة بالتجميل والحيل التي تبعدك كل البعد عن شكلك الحقيقي.

ثانيا، لا ننكر أنّ الخلطات الطبيعية والحيل الجمالية الإعتيادية من الأساسيات اليوم لإطلالة جميلة ورائعة. ولكن لا داعي للبحث عن طرق جمالية غريبة لتنحيف جسمك أو تصغير أي ملامح في وجهك.

ثالثًا، يكفيك اتّباع نظام غذائي صحي للحفاظ على رشاقتك وإعادة البريق إلى بشرتك. ولكن لا تصدّقي أبداً أن الخلطات الطبيعية يمكن أن تساعد على تصغير أنفك أو تكبير ثدييك مثلاً. فكّري بمنطق، ولا تجرّي نفسك حول الأوهام الخاطئة.

للخلطات الطبيعية دورها في إبراز رونق البشرة وذلك من خلال ترطيبها وتبييضها وتنظيفها وتوحيد لونها. فكلّنا نلجأ دائماً إلى الوصفات والماسكات من مكوّنات طبيعية كالعسل والزيوت والزبادي والأفوكادو وغيرها من العناصر المفيدة التي تغذّي بشرتنا وتزيد من انتعاشها، ولكن حين نتطرّأ إلى موضوع تنحيف الأنف لا يمكننا أبداً التفكير بأن الخلطات تساعد على تصغير أو حتى تكبير أي شيء في جسمنا. 

مقالات متعلقة