الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

كورونا

جنين: إدارة الجامعة العربية الأمريكية تقر مجموعة من الإجراءات خلال فترة الطوارئ‎

كل العرب
نُشر: 08/03/20 15:44,  حُتلن: 18:35

أقرت الإدارة المباشرة بالعمل بنظام التعليم الالكتروني، وسيتم التواصل مع الطلبة وأعضاء الهيئة الاكاديمية من خلال البريد الالكتروني والرسائل القصيرة 

جاء في بيان صادر عن الجامعة العربية الأمريكية في جنين حول إجراءت خاصة في ظلل انتشار فيروس كورونا ما يلي:"عقدت إدارة الجامعة العربية الأمريكية اجتماعا لوضع خطة عمل لضمان سير العمليات الاكاديمية والإدارية في الجامعة، وبما يضمن السلامة الصحية للطلبة والعاملين خلال فترة الطوارئ".

وأضاف البيان:"وأقرت الإدارة المباشرة بالعمل بنظام التعليم الالكتروني، وسيتم التواصل مع الطلبة وأعضاء الهيئة الاكاديمية من خلال البريد الالكتروني والرسائل القصيرة والبورتال لإعلامهم بوسائل استخدامه، وبكل جديد بهذا الخصوص.
كما تم إقرار أن يتم عقد اجتماعات لمجلسي العمداء والمدراء لوضع خطط العمل التي تضمن استمرار العمل الإداري حسب الحاجة، مع مراعاة الأوضاع الخاصة بالموظفات اللواتي لديهن أطفال في ظل اغلاق الحضانات والمدارس، وكذلك العاملين الذين يسكنون في محافظات أخرى.
بالإضافة الى عدد من الإجراءات الأخرى والتي من ضمنها توفير كافة مواد التعقيم والتطهير في كافة مرافق الجامعة، واجراء عمليات التعقيم للمباني"، بحسب البيان.
 

مقالات متعلقة