طقس 22
مسلسلات
اغاني
محلي

مقتل شاب من عرب النقب برصاص الشرطة.. نقل ملف التحقيق لوحدة التحقيق مع افراد الشرطة- ماحاش

وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "شرطة اسرائيل تدمج خلال نشاطها بين الوحدات المختلفة على الصعيد السري والعلني لرصد سارقي المركبات وإلقاء القبض عليهم، وذلك من أجل الحد من سرقة المركبات، لضمان أمن وممتلكات المواطنين الأبرياء".

وأضاف البيان: "في اطار نشاط الشرطة الصارم لمكافحة ظاهرة سرقة المركبات، وخلال نشاط مبادر به للوحدة "ايتجار" التابعة للاهاف 433 ضد ظواهر الإجرام، قام افراد الشرطة قرب منتصف ليلة أمس، بمحاولة إلقاء القبض على مشتبهين بسرقة مركبات في الفترة الأخيرة من منطقة الجنوب. خلال النشاط لاحظ افراد الشرطة بمركبة مسروقة ومشتبهين يحاولون سرقة مركبة أخرى في إحدى أحياء مدينة بئر السبع. خلال محاولة أفراد الشرطة لإلقاء القبض على المشتبهين قام المشتبهان بمحاولة للفرار من المكان والإصطدام بمركبات منها مركبات الشرطة، مما شكل خطرًا على حياة افراد الشرطة.
شعر أفراد الشرطة بالخطر وقاموا بإطلاق النار نحو المركبة. هذا، وأصيب أحد افراد الشرطة خلال الحادث بجروح طفيفة وأحد المشتبهين من سكان منطقة الجنوب جرّاء إطلاق النار، حيث قامت الطواقم الطبية بإقرار وفاته لاحقًا. تم نقل ملف التحقيق إلى الوحدة للتحقيق مع افراد الشرطة- ماحاش. بالإضافة إلى ذلك قامت قوات الشرطة بعليمات مسح وتمشيط لرصد المشتبه الآخر. هذا، وتواصل شرطة اسرائيل نشاطها الصارم بالتركيز على الجرائم التي تؤثر بشكل مباشر على المواطنين وممتلكاتهم من أجل ضمان أمن وسلامة المواطنين" وفقا للبيان.

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com