طقس 17
مسلسلات
اغاني
محلي

حواء: نصائح جمالية مهمة لفصل الصيف

استعيني بالمستحضرات المرطبة الخاصة بالجسم لبشرة ناعمة ومصقولة

امنحي جسمك، بشرتك وشعرك حصة من الدلال والعناية خلال فصل الصيف، وتألقي دائمًا بإطلالة حيوية وجذّابة خلال أيام هذا الفصل الرائعة من خلال اتباع هذه النصائح التي يقدّمها لك العرب.كوم لتعزز جاذبية إطلالتك .. تابعي معنا!


صورة توضيحية

العيون في الصيف
أنت بحاجة إلى ماسكارا مقاومة للماء لتفادي تلطخ ماكياج عينيك بسبب التعرق أو عند النزول إلى حوض السباحة. ولحسن الحظ، تتوافر اليوم في الأسواق مجموعة مذهلة من الماسكارا المقاومة للماء والمغذية للرموش لمنحك كل فوائد الماسكارا، بالإضافة إلى تعزيز تألق نظراتك حتّى عند السباحة.

بشرة بلا عيوب
مع الإسمرار الجذاب الذي تكتسبه بشرتك جراء التعرض للشمس خلال العطلة سواء أثناء التنزه أو السباحة، يستحسن أن تعتمدي ماكياجا بسيطا يسوي لون سحنتك دون تعب. وللقيام بذلك يلزمك البودرة المضغوطة الملوحة بنور الشمس والتي تمنحك إشراقة جذابة سريعاً. استعيني بالإسفنجة لتغطية تامة أو بالفرشاة لإضفاء لمسة أنثوية من التوهّج والجمال.

إحمي شعرك
يصاب الشعر خلال العطلة بأضرار بالغة إذا لم تقومي بحمايته جيدا، فيصير هشا وجافا وسريع التكسر والتقصف. استعيني بالزيوت المعالجة لتعزيز رطوبته وحمايته من أضرار التعرض لأشعة الشمس بإفراط والتي تمنحه في الوقت نفسه خصلات فائقة الجاذبية واللمعان. مستحضرات ذكية استعيني بالمستحضرات ذات الفائدة المزدوجة كملون الشفتين والخدين لإصلاح ماكياجك سريعا خلال النهار ولمنح بشرتك لمسة صيفية منعشة.

بشرة ناعمة
استعيني بالمستحضرات المرطبة الخاصة بالجسم لبشرة ناعمة ومصقولة. وللمسة منعشة إضافية، ضعي كريم الجسم في الثلاجة وستلاحظين النشاط الفوري الذي ستحصلين عليه. وفي إمكانك أن تستعيني بكريمات الجسم الملونة أو أن تضيفي القليل من مستحضر الأساس إلى كريم الجسم لإطلالة مصقولة ولإخفاء الأوعية الدموية والكدمات. فكرة ذكيّة، أليس كذلك؟
إشراق للخدين ضعي القليل من مستحضر تعزيز الإشراق على خديك لإطلالة مشعّة. ولكن إن لم تجدي أياً منها في حقيبة ماكياجك، في إمكانك الإستعانة بملمع الشفاه. أضيفي القليل من المستحضر المعزز للإشراق أو ملمع الشفاه إلى أطراف أصابعك ثم أمزجيه جيدا على عظمتي خديك لإشراقة صيفية نديّة.

نصائح الخبراء عند التصوير
•اختاري الأماكن الغنية بالمناظر الجذابة عند التقاط الصور لأن ذلك يحجب التركيز عن كل ما تريدين اخفاءه، بالإضافة إلى ان الأماكن الخالية من كل ما يلفت النظر تبدو مملة دائما في الصور.
•انظري مباشرة إلى الكاميرا مع رفع رأسك إلى الأعلى قليلا لتفادي مظهر الذقن المزدوج.
•لا تهلعي عند التقاط الصور بل كوني على طبيعتك وحاولي قدر الإمكان أن تسترخي لأن ذلك ينعكس في الصور.
•تفادي النظر مباشرة إلى أشعة الشمس خلال التصوير إلا إذا كنت تضعين النظارات الشمسية تفاديا للغمز اللاإرادي الذي يُظهر الخطوط الرفيعة حول عينيك.
•انتقي خلال عطلتك الملابس التي تلائم لون سحنتك تماما على أن تكون كلها من اللون نفسه لتعزيز طولك ومنحك قدا ممشوقا. كما ينصحك الخبراء بتفادي الرسوم والنقوش لملابسك أثناء التصوير مع اختيار الألوان المشرقة لإبراز جاذبية إسمرارك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com