الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

مدرسة مفتان الناصرة تحتفل بتخريج طلابها

كل العرب
نُشر: 23/06/20 16:08,  حُتلن: 19:42

وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "قامت مدرسة "مفتان" اليوم الثلاثاء 2020/6/23 وهي مدرسة علاجية تربوية، بتخريج فوج من طلابها الذين أنهوا الثاني عشر هذا العام 2020، حيث قامت مديرة المدرسة المربية نداء أبو أحمد ستيتي بدعوة رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم الذي كلف نائبه السيد سمير سعدي مسؤول ملف الرفاه الإجتماعي ومساعد الرئيس السيد سالم شرارة بحضور الإحتفال المصغر نيابة عنه وتسليم الشهادات للخريجين".


وأضاف البيان: "أقيم الإحتفال المصغر، وذلك نتيجة وباء الكورونا في مطعم البير في حي بئر الأمير، حيث أقتصر الحضور على الطلاب الخريجين والهيئة التدريسية وممثلي البلدية. في كلمته في حفل التخرج تحدث نائب الرئيس سمير سعدي عن المدرسة وطلابها وعن تفردها في مجال التعليم بحيث تهتم بكل طالب بشكل فردي وتهتم بإكسابه مهنة وحرفةٍ يستطيع مستقبلاً من خلالها أن يعيش بكرامةٍ وأن يطورها بحيث يلتحق لو أراد بمعاهد تزيد من قدرته وعلمه ومهنيته.
وأكدّ نائب الرئيس أن البلدية ماضية بدعمها لهذه المدرسة لإعتنائها بطلابها، حيث ستقوم البلدية وإدارة المدرسة بإفتتاح فرع خاص لتعليم الكونديتوريا مع بداية السنة الدراسية الجديدة 2020/2021 الى جانب فرع الجرافيكا وفرع الحدادة ومن المحتمل أن يكون في المدرسة فتيات يستطعن التعلم فيها رغم انها كانت ومنذ تأسيسها من عشرات السنين تقتصر على البنين".

وأردف البيان: "وتحدثت مديرة المدرسة المربية نداء استيتي شاكرة البلدية على الحضور وحيّت الهيئة التدريسية على جهودها وعملها خلال السنة الدراسية مؤكدة أن التعاون المشترك بين المدرسة والبلدية ودائرة الرفاه الإجتماعي فيها كان دائماً سر النجاح بحيث تتطور المدرسة في كل عام وتضم مساقات جديدة.
سالم شرارة مساعد رئيس البلدية بلغّ الطلاب والمعلمين تقدير وإحترام رئيس البلدية للمدرسة وإهتمامه الخاص بها ومتابعته الدائمة لسيرورة العمل بها والمامه بكل المستجدات بالعملية التربوية فيها.
وهنأ الطلاب على إنهائهم مرحلة الثانوية متمنيًا للجميع مستقبلاً مشرقًا بحيث يعملون في مجال تخصصهم ويطوروا قدراتهم فيما إختاروا من مهن.
وعن طاقم المعلمين تحدث المربي عبد أبو واصل الذي قدم النصائح للطلاب وأكدّ أن الحياة أصعب ولكن بالإرادة والتصميم سيصلون الى الهدف. في نهاية الإحتفال قام نائب رئيس البلدية والهيئة التدريسية بتسليم شهادات الإنهاء للطلاب" بحسب البيان.

مقالات متعلقة