الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 02:02

عدوتنا هي تسيفي ليفني وانصارها

كتب وصّور: علي
نُشر: 01/11/08 11:59

* رامز جرايسي: "يا شباب الناصرة كونوا شركاء في صنع القرار، ايها المصوتون لأول مرة ابدأوا طريقكم بمن يحفظ لكم كرامتكم ومستقبلكم".

* لؤي زياد:" نحن هنا لنقف بوجه العنصرية ولنمنع العداء والكراهية ضد العرب، فعدو رامز جرايسي هي تسيفي ليفني وليس أحمد زعبي...".


بمشاركة المئات من شابات وشباب مدينة الناصرة نشطاء وكوادر ومؤيدي جبهة الناصرة والشبيبة الشيوعية اقيم مساء الجمعة المهرجان الشبابي لنصرة الجبهة، وذلك في قاعة بيت الصداقة وبحضور النائب محمد بركة عضو الكنيست عن الجبهة الديمقراطية، والمهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة ومرشح الجبهة للرئاسة ونائبه علي سلام.



وضم المهرجان برنامجا وطنيا فنياً حافلا، حيث احيته فرقة ولعت العكية، بموسيقتها الرائعة، وكلماتها الوطنية التي ضاعفت من روح العزيمة والتمسك بالارض والوطن في صفوف الشباب.

هذي بلدنا الناصرة
وافتتح المهرجان الفنان لطف نويصر عريف الحفل بأغنية "يا ناصرة يا ناصرة هذي بلدنا الناصرة .... " حيث تفاعل الحضور وتعالت أصواتهم معبرين عن محبتهم واخلاصهم للناصرة.



تلته كلمة افتتاحية لشريف زعبي المرشح الثامن في قائمة الجبهة الذي تحدث بفخر واعتزاز عن الكوادر الشابة في الجبهة، ودورهم الفعال في الجانب السياسي في الاخص، وجميع الاصعدة في الجبهة، كما تحدثت المرشحة عبير قبطي عن جبهة الناصرة ومكانتها من بين جبهات البلاد، وذكرت قائلة:" إن جبهة الناصرة تمثل جميع سكان الناصرة وليس كما يزعمون واننا لسنا لربع الناصرة ولا حتى نصفها بل نحن لكل سكانها دون تفرفة".
ودعا المرشح لؤي زياد سكرتير الشبيبة الشيوعية في الناصرة في كلمته الشباب النصراويين جميعاً للإنتخاب جبهة الناصرة ومرشحها رامز جرايسي واصفاً اختيارهم هذا بإختيار الكرامة، وطريق المستقيم بعيداًً عن كل العصبيات، واضاف:" اتوجه لشبابنا شباب المستقبل ان ينصروا الجبهة ومرشحها لأننا قائمة كل الناصرة بسكانها، وقائمة الناس لكل الناس".

نحمي ناصرتنا ونصونها
كما توجه زياد لنشطاء الحركة الاسلامية قائلاً:"تعالوا يا أخوتي ويا اخواتي نضع يداً بيد لنحمي ناصرتنا ونصونها، ونعمل من اجلها، تعالوا لنعمل من اجل تطور الثقافة الرياضة والعلوم تعالوا لنفتتح النوادي والمراكز الثقافية والعلمية".
واضاف لؤي زياد:" اننا في الجبهة لا يوجد لدينا اعداء لا في الموحدة ولا حتى التجمع، فقضيتنا اكبر بكثير من ان نحارب إخوتنا، نحن هنا لنقف بوجه العنصرية ولنمنع العداء والكراهية ضد العرب، فعدو رامز جرايسي هي تسيفي ليفني وليس أحمد زعبي....".


جرايسي: باقون اهل هذا البلد الطيب
وفي كلمته شدّ المهندس رامز جرايسي على ايدي الشباب، خصوصاً المصوتين لأول مرة ودعاهم لإنتخاب الجبهة لأنهم بهذا يحملون الكلمة الشريفة المستقيمة النظيفة قائلاً:"باقون اهل هذا البلد الطيب فهمنا واحد وفرحنا واحد ومصيرنا واحد، بوحدتنا نجذب الخير لنا، فيا شباب الناصرة كونوا شركاء في صنع القرار، ايها المصوتون لأول مرة ابدأوا طريقكم بمن يحفظ لكم كرامتكم ومستقبلكم...".
يذكر ان بعض طلاب الناصرة في الاردن ارسلوا برقية دعم وتضامن للجبهة متمنيين لهم النصر في المعركة الانتخابية القادمة في الحادي عشر من نوفمبر/تشرين ثاني، وحصد دورة رئاسية جديدة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.72
GBP
247069.69
BTC
0.51
CNY