الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

إلزام إتحاد المياه - شفاعمرو بالإعتذار لرئيس مجلس بسمة طبعون وتعويضه بمبلغ 15 ألف شيكل

حجاج رحال
نُشر: 11/11/20 18:45,  حُتلن: 06:49

المحاميان خليل وعلي زبيدات:

الحقيقة واضحة وضوح الشمس ولا غبار عليها

بقرار من محكة الصلح في حيفا، اُلزم إتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو، بتقديم إعتذار خطي واضح وصريح إلى السيد رائد زبيدات – رئيس مجلس محلي بسمة طبعون، وتعويضه بمبلغ 15 ألف شيكل.

 وجاء ذلك في أعقاب دعوى رفعها المحاميان خليل زبيدات وعلي زبيدات، بعد دخول مسؤول الحجوزات إلى باحة منزل السيد رائد زبيدات ومطالبته بدفع ديون لإتحاد المياه، بينما في الحقيقة تبين أنه غير مدين.


من اليمين:المحاميان علي زبيدات وخليل زبيدات ورائد زبيدات - رئيس مجلس محلي بسمة طبعون


 وقام القائم بأعمال مدير عام إتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو، بتقديم إعتذار للسيد رائد زبيدات، أكد فيه على أنه غير مدين لهم، وأن دخول المسؤول عن الحجز إلى باحة منزله كان عن طريق الخطأ.

 وقال المحاميان خليل وعلي زبيدات:"تعرض موكلنا إلى معاملة سيئة جدا، ولا تتناسب مع التعامل الصحيح، بغض النظر عن مكانته الإجتماعية، وكان من الأجدى والأجدر بإتحاد المياه والصرف الصحي التأكد من المعلومات المتوفرة لديهم قبل الإقدام على هذه الخطوة الخاطئة، فقد حاولوا المس بشخص السيد رائد زبيدات".
 وعقب السيد رائد زبيدات قائلا:"إن دفع المستحقات للمؤسسات الحكومية هو أمر أساسي وضروري، ومن باب المسؤولية أناشد جميع الأهالي بدفع المستحقات لتفادي مثل هذه الأحداث". 

مقالات متعلقة