طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

قصة من الحياة - رجل: زوجتي لا تهتم بعلاقتنا الزوجية الحميمة

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي: 

اما شاب عمري 48 عامًا تزوجت قبل اكثر من عشرون عام زواج تقليدي من بيت منغلق وبافكار قديمه الا انه حياتي لحتى اليوم جيده جدا وضع مادي ممتاز لدينا ابناء وكل شيء مليح اللا انو تواجهني مشكله قائمه من اول زواجنا وهي عدم اهتمام زوجتي بالعلاقه الحميمه بيننا ولا اشعر بانها ترغب معاشرتي بان تقوم بلبس قميص نوم مثير او تتزين وتهتم بمظهرها الخارجي لي رغم انها تهتم بمظهرها وجمالها عندما تخرج للعمل او لاي مكان ..

توجهت لها عشرات المرات اوضح لها اهميه هذا الموضوع بالنسبه لي وانه كما تهتم بعمل البيت عليها ان تخصص لي ساعه كل يومين على الاقل وانه لا يعقل خلال عشرين عام لا تبادر ولو لمره واحده بالشهر للقيام بالعلاقه الجنسيه هذا الموضوع اصبح يقلقني بانني( اقوم بكل واجباتي وانا انسان مثقف احافظ على رشاقتي ونظافتي ولا اقصر باي شيء ويعيش اهل بيتي وزجتي بمستوى معيشه عالي) اعيش مع زوجه لا ترغبني ولا تطلب وترغب باقامه علاقه جنسيه معي .
هذا الموضوع يارقني ويعكر صفو حياتي بشكل كبير واصبحت افكر بالبحث عن علاقه مع امراه غيرها .


صورة توضيحية

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com