طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

مازن غنايم ينفي اجتماعه بمنصور عباس والموحدة بكفرقاسم ويوضح: لا يوجد شيء حتى الان

"لم اتواجد في كفر قاسم اليوم وقدمي لم تصل الى كفرقاسم، ولن يتواصل معي احد حتى الان، وانا لا انفي انني اجتمعت مع الدكتور منصور عباس سابقاً لاعطاء الفرصة لمواصلة المشتركة وتم الاتقاق على ان نتحدث بعد اجتماع المشتركة الليلة في شفاعمرو وحتى هذه اللحظة لم يتحدث بالموضوع. هذا ما قاله السيد مازن غنايم في حديث خاص لكل العرب معه هذه  الليلة. وأضاف مازن غنايم:" اعطي المشتركة الفرصة للتوصل الى اتفاق لكن في حالة عدم الاتفاق نهائياً فلكل حادث حديث".

وكان علم موقع كل العرب العرب قد علم من مصادر مطلعة بان مازن غنايم رئيس بلدية سخنين سابقا تواجد يوم امس في ساعات الليل في كفر قاسم واجتمع مع القائمة العربية الموحدة برئاسة د. منصور عباس للحديث عن ضمه في مكان مضمون بالحزب.

هذا وقد عقد الإجتماع في مقر الإغاثة، وشارك فيه كل من د. منصور عباس، عضو الكنيست وليد طه، غازي عيسى، ابراهيم حجازي ومازن غنايم.هذا وقد دار نقاش بين الإطراف حول امكانية اقناع مازن غنايم للإنضمام الى القائمة العربية الموحدة، وبحسب المصادر ان غنايم قال "انا لن اكون ضلع في هدم المشتركة، لكن في حال وان لم يتم التوصل لأي اتفاق فلكل حادث حديث".

كما ذكرت المصادر "هناك جدال ايضا حول المقعدين الرابع والخامس في القائمة العربية الموحدة، حيث ات هناك تخوف انه في حال وان تم نقل عضو الكنيست سعيد الخرومي للمقعد الخامس فسوف تنخفض نسبة المصوتين من النقب للموحدة، فيما ان عضو الكنيست وليد طه يصر على ان يبقى في المقعد الرابع".

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com