طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

حواء: تعرّفي على أسرار الرجل المعلنة في الحبّ!

عزيزتي حواء، قد يختلف الحبّ وأساليب التعبير عنه من رجل إلى آخر، لكن هنالك بعض "الأسرار" المعلنة في الحبّ والإعجاب لدى الرجال والتي يجبّ عليك الإطلاع عليها ومعرفتها! تابعي معنا ...

الحب

يرغب الرجل بأن تعرف حبيبته كم هو مغرم بحبها وكم يكن لها مودة و مشاعر ولكن يصعب عليه أن يعبر عنها ممكن أن يكون السبب الخجل أو الحرج أو عدم قدرته على وصف إحساسه بتعابير مناسبة. وطبعا عندما يوجد حب بين شريكين فأكيد أن الرجل لا يريد أن تشك المرأة بمشاعره وحبه يترجم هذا الحب على سلسلة من التصرفات والسلوكيات.

 اسرار الرجل المعلنة في

صورة توضيحية

الاحترام

يحب الرجل أن تحترمه الفتاة التي هي بجانبه وتقدره فلا يحتما أبدا أن يراها تقلل من قيمته و احترامه حتى لو كان دون قصد او على سبيل المزاح ، والمهم جدا ان تفرض احترامها على الكل ويبادلها الناس بالاحترام ايضا.

الإعجاب والتقدير

الرجل عزيزتي يحب أن يكون محط أنظار حبيبته وإعجابها ويطمئن لقربها منه حتى لو لم يعلن ذلك.وهنا نجيب على سؤال هل يحب الرجل المرأة التي تنظر إليه؟ نعم هو يحب أن تنظر إليه بعين الاعجاب والحب والشغف وتعطيه التقدير لصفاته الايجابية و الحلوة ،كما يحب أن تقدر له تعبه وحتى لو في القصص البسيطة التي يقوم بها لأجلها، الرجل دائما بحاجة سماع الكلام الحلو والرقيق ليشعر بالسعادة والاكتفاء.

حضور المرأة

الرجل يميل للإستقلالية بطبعه ولكن هو بحاجة المرأة وحضورها لجانبه ومعرفة أنها بقربه ونجد بعض الرجال تحبه جدا قضاء الأمسيات في المنزل مع العائلة والزوجة و يحب أن ترافقه في نشاطاته ومغامراته وتشجعه وترفع من معنوياته.

الخروج برفقة المرأة الجميلة

عندما نقول إمرأة جميلة لا نقصد بها الشكل فقط بل المرأة الواثقة من نفسها التي تعرف ما يناسبها وتتمتع بالجمال الهادئ بعيدا عن المكياج الصاخب وكل شيء مصطنع.

كلمات التشجيع

بعض الأحيان يشعر الرجل بالعجز وأنه ضعيف لا يقدر على القيام بالأعمال ولكن كلمات التشجيع من المرأة والوقوف بجانبه واستخدام كلمات المديح وتشجيعه هذا سيبدد مشاعر الضعف ويعزز ثقته بنفسه.

الروح المرحة والحس الفكاهي

دائما ما يحاول الرجل أن يضحك حبيبتها ويشعرها بالسعادة ولكن بالمقابل يحب الرجل المرأة المرحة والمضحكة المتفائلة التي تخلق النكات وتبدد المشاكل والعصبية بالتواصل الراقي والهدوء، وهذا ما يخفف من حدة المواقف وتبسيط الأمور بشكل إيجابي.

المرأة المستقلة

يفضل الرجل المرأة المستقلة لديها طموحات وأحلام وعملها لنفسها وتمتلك مشاريع خاصة بها ولا يتحكم بها أحد، وطبعا المرأة الواثقة من نفسها لديها قدر عال من المسؤولية وتستطيع حل مشاكلها دون الحاجة لأحد.

إظهار الضعف أحيانا

يحاول الرجل دائما المحافظة على رباطة جأشه وعدم إظهار ضعفه لأي كان، ولكنه يحب أن يكون برفقة امرأة يمكنه إظهار ضعفه أمامها من دون الخوف من أن تستخدم ذلك ضده يوما ما.

المناقشة

يعشق الرجل المرأة القادرة على ادارة النقاشات فهو يحب المحادثة مع محبوبته و الجدال في موضوع مهمة تشغل بال الرأي العام.

السلام

يشعر الرجل من حين إلى آخر بالرغبة في العيش بسلام وعدم القيام بأية مشاريع خلال عطلة الأسبوع، ولذلك فهو يحب أن يكون برفقة امرأة تقدرتعبه وجهده وتحترم رأيه ولا تحاول إجباره على مشاهدة السينما أو تناول العشاء خارجا عندما لا يشعر برغبة في ذلك.

تناول الطعام بحرية

لا نقصد بها الشراهة ولكن من الجميل أن تأكل ما يطيب لها من الطعام دون السرسبة والتلذذ بالطبق،فلننسى أمر السعرات الحرارية والحسابات كل مرة ونأكل ما يطيب لنا من الطعام وخاصة بوجود الحبيب.

الثقل

يحب الرجل المرأة الثقيلة التي تفرض شخصيتها واحترامها على الغير وعدم الانجرار وراء الملاحقات والمكالمات الهاتفية، وتكون على وعي كامل بتصرفاتها ولها مركز لنفسها بين الجميع مع وضع حدود في التعامل بين مختلف أفراد المجتمع.

هل يحب الرجل المرأة التي تنظر إليه؟ نعم يحب الرجل المرأة التي تنظر إليه بعين الاحترام والحب والتقدير وتعبر له عن حبها واهتمامها به حتى لو لم يطلب ذلك وتشعره كم هي محظوظة لوجوده في حياتها. هذا السؤال جوابه لا يتطلب مجهودا كبيرا فقط على المرأة أن تتعامل مع الرجل كما يحب وتكون مدركة تماما طباعه وتصرفاته وسلوكه في ال حياة .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حواء الرجل الحبّ
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com