الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

مدرسة المل الثانوية في سخنين تحتفل بتخريج فوجها الثاني

علاء بدارنة
نُشر: 19/06/21 21:56,  حُتلن: 08:53

احتفلت مدرسة المل الثانوية في سخنين بتخريج الفوج الثاني من طلابها والذي ضم 127 خريجاً وخريجة ، أقيم الاحتفال في قاعة المركز الثقافي بحضور طاقم الهيئة التدريسية ، الدكتور صفوت أبو ريا ، رئيس بلدية سخنين ، أعضاء بلدية سخنين ، رجال دير ومديري المدارس في سخنين ، وشخصيات اعتبارية أخرى بالإضافة الى أهالي الطلاب المحتفى بهم .


افتتح الاحتفال بكلمة المربي عبد الحكيم طربية ، مدير المدرسة والذي تحدث عن إنجازات طلاب المدرسة المشرفة ، ومن ابرزها نسبة استحقاق البجروت التي وصلت الى 91.5% ، وهي تعتبر اعلى نسبة استحقاق بجروت من بين المدارس الانتقائية في سخنين ، كما وتطرق طربية الى تميز المدرسة في مواضيع التخصصات ، وانفرادها في تقديم الطلاب 10 وحدات في مواضيع مختلفة كالفيزياء واللغة الإنجليزية والأنظمة الطبية .
وانهى المربية عبد الحكيم طربية كلته بتقديم الشكر والعرفان لطاقم المعلمين والعاملين في المدرسة على جهودهم المضنية والتي تكللت بحصول المدرسة على نسبة استحقاق بجروت والتي بلغت 91.5 .
كما والقيت خلال الحفل عديد الكلمات من قبل رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت أبو ريا ورئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة ، بسام سيد احمد وكلمات أخرى من قبل الخريجين والطلاب ، بوفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين .
يذكر انه تخلل الحفل فقرات فقنية ، وفقرة تكريم الطلاب الكتفوقين والذين حصلوا على معدل بجروت فوق 90% بالإضافة الى الإعلان عن إقامة صندوق منح تعليمية لروح المرحوم محمد سليمان . 
































































































































































































 

مقالات متعلقة