طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

للرجل: نصائح لتبدو أكثر جاذبية

الاهتمام بالمظهر والأناقة ليس حكرًا على النساء فقط، بل على الرجل أن يهتم بهذا الجانب أيضًا وأن يكون أنيقًا وجذابًا، فهذا الأمر مهم لنفسه أولًا الى جانب كونه مهم للمرأة وتحبه تمامًا كما يحب الرجل أن يرى المرأة بقمة أناقتها وجمالها وجاذبيتها..

موقع العرب.كوم يقدّم لك يا عزيزي الرجل اليوم مجموعة من النصائح لتظهر بإطلالة جذّابة وأنيقة وبشخصية تلف نظر المرأة.. تابع معنا!

صورة توضيحية

- الرجل الذي يهتم لأناقته ونظافته وإطلالاته المرتبة يجذب المرأة.

- الرجل الذي يحب جو العائلة وهذا يعتبر جذاباً جداً بالنسبة للمرأة.

- النساء يحببن أن يكون الرجل واقعياً في التعريف بنفسه، ولا يلجأ للمبالغة؛ من أجل التأثير على المرأة.

- المرأة لا تحب أن يفرض عليها الرجل أحاديث لا تحبها، ويجب على الرجل أن يعي ذلك، وإلا فإنه يفقد جاذبيته إذا أصر على موضوع لا تحب الخوض فيه.

- تعتبر المرأة أن الرجل الذي يهتم بوقتها جذاباً ولبقاً ولذلك عندما تخرجان للمرة الأولى للتعارف لا تواصل أحاديثك غير مهتم إن كان الوقت قد تأخر بالنسبة لها.

- هناك رجال لا يتيحون مجالاً للمرأة للتعبير عن نفسها عند مناقشة موضوع من المواضيع، وهذا يعتبر غير لبق بالنسبة للمرأة، التي تعتبر أن الرجل الذي يستمع إليها، ويسألها عن رأيها جذاب جداً.

- هناك رجال يتحدثون عن رياضات قتالية عنيفة مثل الملاكمة والمصارعة، ويظهرون بأنهم من أنصار هذه الرياضات، والمرأة لا تعتبر مثل هؤلاء الرجال جذابين.

- لا توجه أسئلة محرجة للمرأة حول ماضيها العاطفي، لأن هذا أبغض شيء عندها؛ لأن مثل هذا الماضي قد ولى، ولا تحب أن تتذكره. لأن جروحها العاطفية القديمة تأخذ وقتاً أطول لتشفى.

- المرأة تحب أن يتعطر الرجل بنوع العطر الذي يناسبه. وهنا نصحت الدراسة الرجال باختيار عطور خفيفة فيها عبق ذكوري.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرجل جاذبية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com