الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

مئوحيدت باقة الغربية تواصل عطاءها

كل العرب
نُشر: 14/01/09 15:58

* د. زكي غنايم: علاقتنا بالمؤمنين إنسانية وشخصية..


* السيدة ماجدة عنابوسي: العيادة  توفر كل الخدمات الطبية الممكنة وبأسرع وقت..


تواصل عيادة كوبات حوليم مئوحيدت، في باقة الغربية، ومنذ انتقالها للمقر الجديد بجانب أكاديمية القاسمي، تقديم خدماته وعطائه للمؤًمنين من المدينة والقرى المجاورة، بدرجة عالية من الكفاءة والنشاط، مع تعامل إنساني وشخصي مع كل مؤًمن من أعضاء الصندوق، حيث أتاح المقر الجديد الواسع والرحب، استقبال المراجعين والمؤًمنين من الأعضاء بصورة ممتازة، دون أن يكون هناك ضغط أو تأخير في التعامل معهم .


د. زكي غنايم

وأكدت مديرة الفرع السيدة ماجدة غنايم، أن من مزايا المكان الرحب والواسع، هو استطاعة كوبات حوليم مئوحيدت، الرائدة في  البلاد،توفير كم هائل من الخدمات داخل الفرع، بحيث يوفر الفرع خدمات طبية في كافة التخصصات لجميع المؤمنين ومن جميع الأجيال، عدا عن ترتيب مواعيد قريبة دون انتظار كبير للفحوصات التي تتطلب السفر إلى العيادات المختصة ومراكز الخدمات المختلفة مثل صور الأشعة، وال إم ر أي، وفحوصات سي تي وغيرها خلال فترة زمنية قصيرة جدا، ناهيك عن وجود أخصائيين في العيادة، كأطباء الأطفال، وطبيبة النساء، وطبيب العظام، والجراحة وغيرها من الاختصاصات الهامة.
وأشارت السيدة عنابوسي على أن العيادة في مقرها الجديد لم تكن لتوفر هذا المستوى الراقي والنوعي من الخدمات لولا كفاءة وتفاني طاقم الأطباء والممرضات العاملين في العيادة، وطاقم الإدارة. فالدكتور جلال أشقر مثلا الذي يعمل في العيادة هو مدير قسم الطوارئ في مستشفى هليل يافه في الخضيرة، والدكتور سيف أبو مخ هو مدير قسم الكلى في هليل يافة أيضا، والدكتور زكي غنايم مسؤول عن طب العائلة في العيادة.


السيدة ماجدة عنابوسي

من جهته اشار د. زكي غنايم على أن ما يوجه الأطباء والعاملين في العيادة، هو حرصهم على المعاملة الشخصية مع المريض ، والاهتمام بكل ما يحتاجه والعمل على راحته. ولفت الدكتور زكي على أن أطباء العيادة، يقومون مرتين في الأسبوع، على الأقل بزيارات بيتيه للمرضى ، سواء كانوا مسنين أو يعانون من أمراض لا تسمح لهم بالوصول إلى مقر العيادة.
وضرب الدكتور غنايم مثالا على حالة خاصة تكفلت فيها عيادة مئوحيدت في باقة الغربية بإجراء عملية شائكة لزراعة اللثة في ألمانيا، بكلفة 35 الف دولار، وهو واحد من أمثلة كثيرة لما توفره مئوحيدت لمؤًمنيها، عدا عن كونها وبامتياز الأرخص في أسعار أنواع كثيرة من الأدوية والعقاقير الطبية، وخصوصا الأدوية التي لا تحتاج لوصفة طبية.


مقالات متعلقة