الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:02

حل جذري للتخلص من البثور والحصول على بشرة ناعمة وناضجة

كل العرب -الناصرة
نُشر: 10/10/10 16:03,  حُتلن: 19:24

حواء:

تجنّبي أكل نوعين من الطعام المركز في نفس وجبة الطعام

اللبن هو منتج الألبان الوحيد المفيد لجلدك، أثناء عملية الاختمار، تقوم بكتيريا "بروبياتيك" بتسهيل عملية الهضم بسهولة

تحاول العديد من الفتيات والنساء البحث عن حل جذري للبثور التي لا تسيء فقط للبشرة ولكن للمظهر العام بشكل خاص. وإليك هذه النصائح للحصول على بشرة رائعة مع فائدة عظيمة.

تناولي الثمار على الفطور:
الثمار الناضجة تتطلب القليل جدا للهضم. لذا فأن أكل الثمار في الصباح يعطي جسمك ساعات أكثر قليلا للعمل على التخلص من السموم والفضلات.

تفادي مجموعات الغذاء المعقدة:
تتطلّب الأطعمة المختلفة عصائر وإنزيمات هضمية مختلفة. على سبيل المثال، تتطلّب الكربوهيدرات عصائر هضمية قلوية، بينما يتطلّب البروتين عصائر حامضية جدا. عندما تأكلي بروتين وكربوهيدرات في نفس وجبة الطعام القلوية والحامضية تحيّد بعضهم البعض فلا يهضم الطعام بشكل صحيح. بل يبقى الغذاء في المعدة لساعات. فتقوم البكتيريا الدائمة بإفساده والتسبب في سموما وملوثات أكثر. ولإبقاء الأشياء بسيطة تجنّبي أكل نوعين من الطعام المركز في نفس وجبة الطعام. الأطعمة المركّزة هي الأطعمة التي تحتوي على نسبة قليلة من الماء. ولتجنب تناول أطعمة مركزة قومي باستبدال أحد الأطعمة المركزة بالسلطة أو الخضار المسلوقة.

تناولي اللبن:
اللبن هو منتج الألبان الوحيد المفيد لجلدك. أثناء عملية الاختمار، تقوم بكتيريا "بروبياتيك" بتسهيل عملية الهضم بسهولة. إنّ بكتيريا " probiotic " الموجودة في اللبن مهمة جدا أيضا للجلد المتألق الصحّي لأن يحسّن نظام المناعة ويقتل البكتيريا المسببة لحبّ الشباب ومشاكل الجلد الأخرى. تأكدي من اللبن التي تتناولينه يحتوي على البروباتيك، أو من أصل عضوي للحصول على أكبر فائدة.
 

مقالات متعلقة