فن عربي

طقس 20
محلي
x
كل العرب فنانين فن عربي

أحمد عز في تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم 365 يوم حب بمشاركة دنيا غانم

أحمد عز: ابتعادي عن الاكشن هو نوع من التغيير في نوعية الأدوار التي أقدمها ومعظم اختياراتي السابقة انحصرت بين الأكشن والدراما، وكنت أتمنى أن أجد موضوعاً مختلفاً

الممثل المصري أحمد عز في تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم "365 يوم حب" ويقدم للمرة الأولى فيلما يجمع بين الكوميديا والرومانسية، بعد ان ارتبطت أفلامه بالأكشن والحركة، كما يتعامل للمرة الأولى مع المخرج اللبناني سعيد الماروق، وأيضاً للمرة الأولى مع المنتج محمد ياسين بعد أن ارتبط لسنوات طويلة مع المنتج وائل عبدالله.


ويقول أحمد عز: فيلم "365 يوم حب" يشاركني بطولته دنيا سمير غانم وشادي خلف وصلاح عبدالله ولطفي لبيب ويوسف داود ولاميتا فرنجية ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج سعيد الماروق في أول أعماله السينمائية. وتدور الأحداث حول شاب يدعى "هادي" لديه العديد من العلاقات النسائية ومضرب عن الزواج ويدخل علاقات عاطفية متعددة وتحدث له مواقف كوميدية.
الابتعاد عن الاكشن
وعن اسباب ابتعاده في فيلمه الجديد "365 يوم حب" عن الاكشن قال: "نوع من التغيير في نوعية الأدوار التي أقدمها ومعظم اختياراتي السابقة انحصرت بين الأكشن والدراما، وكنت أتمنى أن أجد موضوعاً مختلفاً لأغير جلدي حتى لو تطلب ذلك بعض المغامرة".

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com