الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

كيف تحصلي على جلد مشدود بدون جراحة لكي تبدي اصغر سنا

كل العرب
نُشر: 08/03/11 09:09,  حُتلن: 07:56

الكولاجين بروتين طبيعي هام ينتجه الجلد ليحافظ على مرونته ومطاطيته

عندما تتقدمي في السن يقل إنتاج الكولاجين، لذا يحاول الباحثون دائما العثور على طرق لزيادة إنتاج الكولاجين وتقليل الخطوط والتجاعيد الرفيعة

يتجه العديد من المشهورين والفنانين الى عمليات شد الوجه لكي يبدو أصغر سنا. وبالرغم من أن عملية شد الوجه يمكن أن تقلل من التجاعيد والخطوط الرفيعة، إلا أن هناك العديد من الآثار الجانبية الضارة والمخاطر المرتبطة بهذه العملية والتي تتضمن:


صورة توضيحية

•الألم. قد تواجهين ألما شديدا بعد الجراحة.
•فقدان الإحساس. قد تشعرين بالخدران، بعد الإجراء.
•الورم. قد ينتفخ جلدك بعد الجراحة.
•الكدمات. قد تظهر على وجهك بعض الكدمات بعد الإجراء.

حساسية من التخدير
تتضمن مخاطر هذه الجراحة العدوى، حساسية من التخدير أو عدم الشفاء بشكل مناسب. بالإضافة يمكن لهذا الإجراء أن يكون غاليا جدا. مؤخرا، بلغت التكلفة المتوسطة لعملية شد الوجه (بضمن ذلك تكلفة أجر الجراح التجميلي، الغرفة، والتخدير) ما بين خمسة إلى ثمانية الاف دولار. وهذا مبلغ ليس بالبسيط. عندما تفكر في كل الأخطار والآثار الجانبية المحتملة، يمكن أن يكون ثمن الوجه الجديد مكلفا جدا ومحفوفا بالمخاطر المخيفة جدا.

تطوير بدائل آمنة
لذا، ليس من المفاجئ أن تعمل شركات التجميل بجد لتطوير بدائل آمنة للأشخاص غير الراغبين في إجراء الجراحة.  من هذه البدائل ما يعرف بإسم Pur Collagen ، الذي يركز على الإشارتين الأكثر شيوعا للشيخوخة - الجلد المجعد وبقع العمر وتغير اللون. وقد قاموا بتصنيعه عن طريق تطوير صيغة تركز على زيادة إنتاج كولاجين الجلد.

بروتين طبيعي
الكولاجين بروتين طبيعي هام ينتجه الجلد ليحافظ على مرونته ومطاطيته. عندما تتقدم في السن يقل إنتاج الكولاجين، لذا يحاول الباحثون دائما العثور على طرق لزيادة إنتاج الكولاجين وتقليل الخطوط والتجاعيد الرفيعة.
والأفضل من كل هذا، وفقا للشركة فإن النتائج سريعة. في الحقيقة، يقولون بأنه بعد 15 يوم فقط ، أظهرت التجارب تقدما بنسبة a 115 %.

مقالات متعلقة