الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 00:01

نظفي بشرتك قبل النوم واستعملي قناع التقشير لتعززي اطلالتك اليومية

كل العرب
نُشر: 30/03/11 08:58,  حُتلن: 14:01

عزيزتي:

القناع اختيار لطيف لتنظيف الوجه، الذي يمكن أن يهيج الجلد الحساس

من أهم قواعد العناية بالجلد غسل الوجه قبل النوم حتى لا تستيقظي بوجه متعب وبثور

غالبا ما نقلل من أهمية مستوى صحتنا العامة عندما نقيم مظهرنا الخارجي. إذا كنت تهتمين بصحتك (تتناولين الأطعمة المغذية، تحصلين على قسط وافر من النوم، تشربين الماء، وتقومي بممارسة الرياضة)، فسوف يبدو شكلك جميلا وبشرتك صافية بدون ماكياج أو عناء. ولكن إذا لم تكوني نموذجا للصحة، فهذه النصائح ستساعدك على تحسين مظهرك الخارجي حتى في الأيام السيئة.


صورة توضيحية

الوجه
الجلد الصحي مؤشر جيد على الصحة الجيدة، وهذا يعني بأنك إذا كنت مرهقة، متعبة، وتعتمدي على الوجبات السريعة ، فأن النتائج ستظهر على جلدك. للحصول على مظهر صحي أكثر، تذكري القيام بالتالي:

نظفي بشرتك قبل النوم
من أهم قواعد العناية بالجلد غسل الوجه قبل النوم حتى لا تستيقظي بوجه متعب وبثور. عدم غسل الوجه جيدا في المساء يعني إغلاقا للمسامات والتسبب في تهيج الجلد وظهور العيوب.

إستعمال قناع التقشير
تقشير الجلد يعني التخلص من الجلد الميت. القناع اختيار لطيف لتنظيف الوجه، الذي يمكن أن يهيج الجلد الحساس. إذا استعملته مرة كل إسبوع، فأن قناع التقشير يمكن أن يساعد على صفاء الجلد ونعومته.

أهتمي بالترطيب
مهما كان نوع بشرتك هناك مرطب لك. إذا كنت تريدين أن يظهر جلدك رطبا ونظيفا قومي بترطيبه في الصباح وفي الليل، خصوصا إذا كنت تعيشين في مناخ جاف أو بارد. عززي نعومة الجلد عن طريق استعمال السيروم المغذي قبل كريم الترطيب. تحتوي السيروم على مكونات مغذية ومركزة، تقوم بتغذية البشرة وحمايتها.

مقالات متعلقة