ليدي

طقس 20
محلي
x
كل العرب فنانين ليدي

بالصور ..خالد الصاوي ورانيا فريد شوقي في خاتم سليمان حول فساد رجال الأعمال

 الصاوي يجسد شخصية جراح كبير يدعى "سليمان" يتمتع بشخصية بسيطة وعفوية، ويعاني ضغوطا شديدة مما يعرضه لمفارقة خطيرة تغير مجرى

بدأ فريق عمل مسلسل "خاتم سليمان" في تصوير المشاهد بعد الأحتفال الذي شارك فيه أبطاله خالد الصاوي، ورانيا فريد شوقي، والتونسية فريال يوسف، وعدد من الوجوه الجديدة. ويجسد الصاوي شخصية جراح كبير يدعى "سليمان" يتمتع بشخصية بسيطة وعفوية، ويعاني ضغوطا شديدة مما يعرضه لمفارقة خطيرة تغير مجرى حياته. وتقدم رانيا فريد شوقي دور أم لفتاة عمرها 18 عاما واعتبرت رانيا دورها من أصعب الأدوار التي جسدتها فهذه هي المرة الأولى التي تجسد فيها دور الأم , وتقدم فريال دورا غامضا ومفاجئا ويغير مجرى أحداث المسلسل.

وقد تم تغيير أحداث المسلسل لتتماشى مع الثورة لأنه حيث تم إحلال الثورة في منتصف الأحداث لتجري حالة التطور في الأحداث باتجاه تطهير الفساد في مرحلة ما بعد الثورة.
ويتناول المسلسل شخصية جراح مصري معروف تتحكم فيه زوجته المتسلطة التي تستغل اسمه وعلاقاته للتحول إلى سيدة أعمال ثرية لا تتورع عن القيام بأي تصرفات أو التورط في أي فساد للحصول على المزيد من المال حتى يكتشف الزوج ما يجري من حوله فيبدأ في مواجهتها بينما يتعرض للكثير من المخاطر من جانب أتباعها.


كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com