الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

حواء: شدّ بشرة الوجه بالنباتات الطبيعية الطازجة

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 06/11/11 19:55,  حُتلن: 14:17

علاج تقشير وتذويب التجاعيد يتميز عن غيره من العلاجات بتسريع العمليات الطبيعية والمجددة التي تمكن تذويب الجلد القديم وإزالة التجاعيد

البشرة الناعمة والنضرة حلم كل امرأة في كل جيل. الرجل في هذه الايام أيضًا، يعير نفسه الاهتمام الكافي ويعتني ببشرته بمستحضرات ومواد مناسبة. العديد من المسببات تؤدي إلى أضرار وتجاعيد في البشرة، مثل التعرض لأشعة الشمس، تحريك عضلات الوجه بكثرة، التدخين والتعرض لمواد كيماوية عديدة، لذلك من أجل المحافظة على البشرة وشبابها وحيويتها، يوصى بتقشير البشرة بواسطة كريم طبيعي- البيلينغ، تمنح التجدد الدائم لخلايا البشرة. يدور الحديث عن علاج حديث لتقشير وتذويب الجلد بمواد طبيعية، تؤدي إلى إعادة الشباب والنضارة للبشرة.

يتميز علاج تقشير وتذويب التجاعيد عن غيره من العلاجات بتسريع العمليات الطبيعية والمجددة التي تمكن تذويب الجلد القديم وإزالة التجاعيد، باختصار شد البشرة بشكل ملحوظ.
المستحضرات تحتوي على مواد تستخدم كأدوية هوموباتية، لذلك يعتبر هذا العلاج طريقة علمية تم بحثها لعدة سنوات، مع التشديد على احتوائها على النباتات والفواكه، كل النباتات طازجة تقطف في ساعات شروق الشمس، حيث تكون أوراقها ما زالت رطبة من الندى.
من حسنات هذه العملية هي الحفاظ على الطاقة القصوى في النبات. المستحضرات مفيدة للنساء والرجال بنفس المقدار، وتلائم كافة أنواع الجلد بجميع حالاته، وهي مصادقة للاستعمال من قبل وزارة الصحة وتستوفي المعايير الدولية.

مقالات متعلقة