الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

النباتات الخضراء تزيد من انتاج الموظفين وتقلل إجازتهم المرضية

كل العرب
نُشر: 03/09/14 13:22,  حُتلن: 07:33

امتصاص النباتات الخضراء للغبار والملوثات التي في الهواء والجو الممتع الذي تخلقه النباتات يدفع الموظفين الى الشعور بالراحة ويزيد من قدرة تركيزهم ومن انتاجهم

أشارت دراسة أن وجود النباتات الخضراء في المكتب يزيد قدرة الموظفين على العمل، وبالتالي يزيد من انتاجهم بنسبة تصل الى 15%. هذا وخلال المراقبات التي تخللتها الدراسة وجد ان عمل الموظفين ازداد الى 15% خلال 3 أشهر. 

 

حيث أن امتصاص النباتات الخضراء للغبار والملوثات التي في الهواء والجو الممتع الذي تخلقه النباتات يدفع الموظفين الى الشعور بالراحة ويزيد من قدرة تركيزهم ومن انتاجهم. هذا ويشار إلى ان العاملين على الدراسة اشاروا إلى ضرورة تزويد المكاتب بالنباتات الخضراء وبالمناظر الطبيعية الجميلة التي من شأنها تحسين صحة الموظفين وتحفزيهم على بشكل أفضل.
يذكر ان الدراسات السابقة التي أجريت حول النباتات الخضراء اشارت الى ان النباتات تحسن من جودة الهواء وتقلل من عدد أيام الإجازات المرضية التي يحتاج اليها الموظفين.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net


مقالات متعلقة