الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

هل تخافون من زيارة طبيب الاسنان؟ إليكم الحل

كل العرب
نُشر: 26/11/14 16:27,  حُتلن: 07:39

التنويم المغناطيسي يساعد في التقليل من القلق المرافق للمريض قبل بدء العلاج إضافة إلى ذلك فهو يعتبر بديلا للمخدر في حين يساعد المريض في الاسترخاء

وجد مؤخرًا باحثون في التنويم المغناطيسي حلا فعالا ومجديا، ليس فقثط للتقليل من الخوف من طبيب الاسنان، فالتنويم المغناطيسي يقوم بالتخفيض من ضغط الدم وبالتالي من النزيف وكذلك يسرع من فرص الشفاء لدى المريض.

هذا، وأشار باحثون وخبراء في علاج الاسنان ان التنويم المغناطيسي يساعد في التقليل من القلق المرافق للمريض قبل بدء العلاج. إضافة إلى ذلك فهو يعتبر بديلا للمخدر في حين يساعد المريض في الاسترخاء. 

ولم يقتصر الأمر على الاسنان فحسب، إنما يساعد التنويم المغناطيسي في تهدئة النفس خلال عملية الولادة الجراحية أو السمنة او التخلص من العادات السيئة والتي أبرزها التدخين.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة