الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 20:01

تعالوا وتعرفوا على أهم فوائد القرفة لجسم الإنسان

كل العرب
نُشر: 13/05/15 18:16,  حُتلن: 07:28

يساعد القرفة على علاج آلام العنق كونه مزيل للالتهاب ومهدئ للاوجاع يمكنك غليه على النار وشربه مع الجوز

 الجميع يعلم أن هنالك العديد من الفوائد الطبيعية للقرفة، كما أنها تستعمل في العديد من الوجبات الشهية وخاصة في المطبخ العربي، فهي تضيف طعمة مميزة للطعام، لذلك اهتم موقع العرب ليعرف زواره على أهم فوائد القرفة.


صورة توضيحية

فالقرفة تساعد على معالجة البشرة وخاصة حب الشباب، فهي تعالج المسامات المفتوحة بعد إصابتها بحبّ الشباب، تنظّفها وتمنع من ظهور حبوب إضافية في الأمكنة نفسها، يمكنك أن تستخدمي الوصفة التالية كعلاج: ضعي ملعة صغيرة من القرفة وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من جوز الطيب قومي بخلطهم جيدًا ومن ثم قومي بوضع الخلطة على وجهك لمدة 15 دقيقة.

كما ويمكنك استعمال القرفة لترطيب الشفاه وحمايتها من الجفاف والتشققات، كما ويساعد القرفة على اظهار الشفتين أكبر، أجمل وأكثر حيوية، ما عليك سوا فرك شفتيك بالقرفة.

يساعد القرفة على علاج آلام العنق كونه مزيل للالتهاب ومهدئ للاوجاع يمكنك غليه على النار وشربه مع الجوز، كما ويعتبر جيدا للمرأة النفاس لانه ينظف الجسم ويدفيه.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة