تحليلات

طقس 20
محلي
x
كل العرب اسواق العرب تحليلات

إلقاء الضوء على متصفحي الانترنت

* بيزك بينليئومي تنظم حفل جوائز الانترنت في البلاد للعام 2008

* في الحفل سيتم اختيار المتصفحين الذين اثروا بشكل ملحوظ على عالم الانترنت



بيزك بينليئومي مزودة خدمات الانترنت الرائدة في البلاد، تخرج بخطوة هي الأولى من نوعها وخاصة بمتصفحي الانترنت. في اطار الخطوة ولاول مرة في البلاد تقدم الشركة حفل جوائز الانترنت للعام 2008 ومن خلاله سيتم اختيار اكثر المتصفحين تأثيرا على عالم الانترنت، وبذلك فان بيزك بينليئومي تدعم لغة الاتصالات الجديدة التي اعلنت عنها قبل عدة اسابيع تحت شعار "الانترنت هو انتم" والتي تضع فيها متصفح الانترنت في المركز بالاضافة الى احتياجاتهم وحياتهم.

في اطار الاحتفال الضخم والذي ستقيمه بيزك بينليئومي سيتنافس متصفحو الانترنت في البلاد على عدة مجموعات من بينها:
• افضل موقع انترنت – مواقع ليست تجارية او تابعة لمؤسسات
• المدونة الأفضل
• أفضل معقب
• أفضل مقطع فيديو او مقطع رسوم متحركة.
• أفضل مشروع اجتماعي في الانترنت.
• المؤلف  الموسيقي الأفضل في الانترنت.
• أفضل مدون (تحت سن الـ 18).

هذا وستتعاون بيزك بينليئومي مع موقع "Walla", رائدة مضامين الانترنت وذلك على الرابط- http://bezeqint.walla.co.il/
جميع المتصفحين حتى اذا لم يكونوا من زبائن بيزك بينليئومي بامكانهم ترشيح انفسهم او اصدقائهم في زاوية خاصة ستقام في الموقع وذلك حتى تاريخ 13.11.08. التصفيات الأولية واختيار المرشحين الأربعة سيتم بواسطة لجنة تحكيم مهنية تتألف من شخصيات هامة من عالم الانترنت والاتصالات من بينهم رئيس رابطة الانترنت في البلاد عدد من محرري المضامين والمدونين وغيرهم.
المرحلة النهائية من المسابقة سيحسمها المتصفحون حيث سيتمكنوا من التصويت للفائزين وسيحصل الفائزون بالإضافة الى اللقب على حاسوب نقال متطور واتصال مع الانترنت (مزود + بنية تحتية) بسرعة M8 لمدة عام هدية.
عطرة ليتباك شوحم، نائبة مدير قسم التسويق في بيزك بينليئومي قالت: "اخترنا من خلال هذه الخطوة المميزة والتي تجسد اللغة الإعلامية الجديدة – "الانترنت هو انتم" – تسليط الأضواء على متصفحي الانترنت في البلاد. احتفال جوائز الانترنت هو احتفال هدفه تكريم الأشخاص الذين يعيشون وينتجون في شبكة الانترنت. هذا الحدث مخصص من اجل المتصفحين الذين سيختارون الفائزين".
جاي سعد، القائم باعمال مدير عام ""Walla"" قال: "ياتي التعاون بين بيزك بينليئومي وموقع والا من اجل تكريم صانعي الانترنت والمضامين في البلاد. ويجب تشجيع انتاجات الانترنت ونحن فخورون بأخذ دور في هذا الموضوع".
جدير بالذكر ان اختيار متصفحي الانترنت والاحتفال سيتم وضعه في موقع والا وكذلك ترافق الخطوة حملة إعلانية ضخمة، ويبلغ حجم الاستثمار في المشروع حوالي 4 مليون شيكل.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com