طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

مدير هبوعيل أم الفحم أحمد أبو العم: لا نمانع عقد صلحة مع الإخاء الناصرة

يعلم القاصي والداني أهمية مباراة فريق هبوعيل أم الفحم البيتية أمام ضيفه فريق مكابي الإخاء الناصرة ، مساء يوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الممتازة.

 أبو العم: لا نمانع

كيف لا، والجماهير الفحماوية لم تنس بعد تأثير هزيمة النصراويين أمام فريق هبوعيل عكا بخمسة أهداف مقابل لا شيء، قبل نهاية الموسم الماضي، والتي تسببت بعدم بقاء الفحماويين مباشرة، إنما عبر الإختبارات. وهكذا هو حال الإدارة الفحماوية، رغم محاولات مسؤوليها لتخفيف حدة الأمر وإمتصاص غضب المشجعين الفحماويين، الذين لا يكفون عن شتم إدارة الإخاء ولاعبيها في كل مناسبة، حتى لم تكن المباراة أمام النصراويين. هذا، في الوقت الذي تحاول فيه جهات سياسية وإجتماعية عقد صلحة بين الطرفين، بمشاركة المشجعين، علمًا أن العلاقة ليست سيئة، بل تبدو جيدة، بين مسؤولي الفريقين.

وبدوره يدعو أحمد أبو العم - مدير فريق هبوعيل أم الفحم، الجماهير الفحماوية إلى تشجيع الفريق، والإهتمام بالحصول على كامل النقاط.

وقال أحمد أبو العم:"غضب الجماهير الفحماوية ليس على أهل الناصرة أو جمهور الإخاء، إنما على اللاعبين والإدارة، لما قاموا به أمام عكا، على ما يبدو بطريقة غير شرعية، رغم أن الأمر أصبح من خلفنا، فالناصرة معروفة بشهامة أهلها وأصالتهم، وكانت الناصرة دائمًا قلعة وطنية، تقف في صف واحد مع أم الفحم، والجماهير الفحماوية واعية بقدر كاف، ولا مانع لدينا لعقد صلحة في اجواء هادئة وأخوية".

وردًا على سؤال حول أهمية المباراة بالنسبة له وللجماهير الفحماوية، أجاب أحمد أبو العم:"بالنسبة لي المباراة عن ثلاث نقاط ليس أكثر، لأن فريقنا يهمه الإنتصار في كل مباراة، بغض النظر عن هوية الفريق المنافس، ومنافستنا مع الإخاء رياضية ونزيهة، ولا تتعدى ذلك أبدًا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com