الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

بدون الزعبي ومع عباس.. تعادل مكابي كفر كنا أمام مجدال هعيمك 1-1

حجاج رحال
نُشر: 26/11/21 13:29,  حُتلن: 17:21

تعادل فريق مكابي كفر كنا في مباراته الخارجية أمام مضيفه متذيل اللائحة، فريق هبوعيل مجدال هعيمك بهدف لكل منهما، على ملعب تعناخيم، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.


 ورفع الفريق الكناوي، بدون المدرب المستقيل هشام زعبي ومع مساعده محمد عباس، رصيده إلى 15 نقطة، خاصة بعد تعيين السيد عارف عواودة رئيسًا للإدارة، حيث تضم الإدارة أيضًا: محمد هشام عواودة، محمد خطيب، جواد عواودة، أسامة دهامشة وجمال خطيب.
وتقدّم الفريق المضيف بهدف للاعب أحمد صبيح، إبن الكعبية، برأسية في الدقيقة الثامنة. ولم تُحبط معنويات الكناويين، حيث بحث تلامذة المدرب محمد عباس عن إدراك هدف التعادل، وكان لهم ذلك في الدقيقة الخامسة والستين، عندما إحتسب الحكم يوجيف كهانا ضربة حرة وأبعد اللاعب أحمد صبيح بالبطاقة الصفراء الثانية، لينجح اللاعب محمود مناع بإدراك التعادل بتسديدة إلى الزاوية لا تُصد ولا تُرد. ورغم إبعاد اللاعب أوفيك بنون بالبطاقة الصفراء الثانية، تاركًا مجدال هعيمك بتسعة لاعبين، فإنه لم تنجح محاولات الكناويين لقلب الطاولة. وبعد المباراة قال محمد عباس إن فريقه كان أفضل، وإستحق الفوز عبر هجمات منظمة كثيرة. كما تمنى الشفاء لوالدة هشام زعبي، مشددًا على صداقته معه داخل الملعب وخارجه، حيث أكد على أنه سيحدد هذه الليلة وُجهته بالبقاء أو مغادرة الفريق.

مقالات متعلقة