الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

مكابي الرينة يستعيد الصدارة بفوز في ديربي الجيران على الإخاء الناصرة 2-1

حجاج رحال
نُشر: 25/02/22 17:54,  حُتلن: 21:03

إستعاد فريق مكابي أبناء الرينة صدارة اللائحة، وذلك بعد فوزه في مباراته البيتية على ضيفه فريق مكابي الإخاء الناصرة بهدفين مقابل هدف واحد، في ديربي جيران على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.


 ورفع الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، رصيده إلى 45 نقطة، متقدمًا بنقطة واحدة ووحيدة على المرتبة الثانية.
 أما رصيد الفريق النصراوي، مع المدرب تومر كاشتان، فتوقف عند 32 نقطة فقط، حيث ليس من المؤكد أن يشارك في البلي أوف العلوي، مما قد يتسبب بإنهاء عمل المدرب تومر كاشتان، في الوقت الذي يتهدده خطر الهبوط إلى الدرجة الأولى، بعد أن تعرض إلى أربع خسارات متتالية.
 وقد غاب المدافع فادي نجار عن تشكيلة النصراويين، بسبب الإيقاف  وجاء اللقاء بأفضلية ريناوية، رغم وصول كل طرف إلى فرص مغرية للتسجيل. وبعد ربع ساعة أحرز صانع الألعاب المجرب ريف مسيكا هدف السبق بتسديدة صاروخية. وخلال الشوط الثاني صنع مسيكا الهدف الثاني للمهاجم بنجامين كوكو. وفي الدقيقة الثالثة بعد التسعين قلّص طارق بشناق النتيجة، لكن ليس أكثر من ذلك. وقبل النهاية حدثت مشاحنات بين مشجعي الطرفين، حين ردد الريناويون "الدرجة الأولى" للنصراويين، نظرًا لتواجد فريقهم في القاع. 

مقالات متعلقة