الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

الإخاء الناصرة يتورط أكثر فأكثر في القاع قبل مواجهة ريشون لتسيون

حجاج رحال
نُشر: 22/03/22 07:29,  حُتلن: 11:23

يواجه فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراته الخارجية مضيفه فريق هبوعيل ريشون لتسيون، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد هابرفيلد في ريشون لتسيون، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين – أولى مباريات البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة.


وتورّط الإخاء الناصرة في قاع اللائحة أكثر فأكثر، وذلك بعد خسارته في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق أدوميم أشدود بهدفين مقابل هدف واحد.
وتوقف رصيد الفريق النصراوي، مع المدرب الجديد إلداد شفيط، عند 36 نقطة فقط، حيث تأكدت مشاركته في البلي أوف السفلي، ولا يتفوق إلا بنقطتين على مرتبة الهبوط.
وأحرز عوفر فيرتا هدف التقدّم للضيوف برأسية بعد ربع ساعة، بمشاركة المهاجم حمزة مواسي، وسط مستوى دون المتوسط من النصراويين خلال الشوط الأول. وطرأ تحسّن ملحوظ على مستوى النصراويين في مجريات الشوط الثاني، ليعادل البديل أوهاد حزوت النتيجة في الدقيقة الثانية والخمسين بتسديدة قوية إلى الزاوية العليا. وبدل قلب الطاولة، فإن الفريق الضيف حسم الموقف في الدقيقة الثانية بعد التسعين بواسطة إيتمار ناوي. ويخشى النصراويون أن يهبط فريقهم تحت الخط الأحمر، إذ أن مستواه لا يبشّر بالخير، وسط إنتقادات لاذعة لعدد من اللاعبين الأساسيين.

مقالات متعلقة