الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 19:01

ليفربول ينتزع فوزاً مثيراً من أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 11/05/22 00:44,  حُتلن: 10:32

حقق فريق ليفربول فوزاً غالياً على نظيره أستون فيلا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، على ملعب “فيلا بارك” ضمن منافسات الجولة الـ 33 المؤجلة من الدوري الإنجليزي.افتتح أستون فيلا التسجيل عن طريق دوجلاس في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة .

ونجح ماتيب من إحراز هدف التعادل لفريق ليفربول في شباك أستون فيلا في الدقيقة السادسة.وسيطر فريق ليفربول على مجريات الشوط الأول ولكن فشل في ترجمة هذه السيطرة بتسجيل هدف ثاني في أحداث الشوط الأول سوى هدف سجله ماني وتم إلغائه بداعي التسلل من قبل حكم المباراة .وشهدت الدقيقة 30 خروج فابينيو لاعب ليفربول من المباراة بسبب الإصابة، وشارك بدلاً من هندرسون .


وخلال الشوط الثاني واصل ليفربول سيطرته على مجريات المباراة بهدف خطف هدف الفوز والحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم .ونجح ساديو ماني في تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول في شباك أستون فيلا في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

وشارك محمد صلاح في المباراة في الدقيقة 72 بدلاً من لويس دياز .بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 86 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً بالتساوي مع فريق مانشستر سيتي الذي يتبقى له مباراة مؤجلة .وتجمد رصيد أستون فيلا عند 43 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مقالات متعلقة

Got ليفربول