الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

أحمد أبو العم رئيس ادارة هبوعيل ام الفحم: قرار منعنا من اللعب في نوف هجليل أظهر الوجه الحقيقي لبلدية العفولة ونوف هچليل

محاسن ناصر
نُشر: 21/08/22 20:14,  حُتلن: 07:47

"قرار منعنا من اللعب في نوف هجليل  أظهر الوجوه الحقيقة لبلدية العفولة ونوف هچليل"، هذا ما قاله أحمد أبو العم رئيس ادارة فريق هبوعيل ام الفحم في أعقاب قرار بلدية نوف هجليل منع الفريق الفحماوي من اللعب في ملعب نوف هجليل كما كان متفقاُ مسبقاً بسبب ادعائها ان الجمهور الفحماوي لم يحترم نشيد " هتكفا ". وأضاف ابو العم:" العنصرية في عالم كرة القدم والبلاد باتت واضحة للجميع ولا ننسى الحملة الشرسة التي شنت على مؤنس دبور ابن المجتمع العربي.

وأضاف:" على الإتحاد العام لكرة القدم ومديرية الدوري أن يدركان أن 40% بالمئة من الفرق في اسرائيل هي فرق عربية وهذه العنصرية ضد الفرق هي بقيادة هؤلاء المسؤولين ومن هنا أتوجه الى المسؤولين الغارقين في وحل العنصرية أن يتداركوا القضية قبل فوات الأوان.أنا أوجه أصابع الاتهام الى المقاول الذي يعمل في استاد السلام المغلق منذ ثلاث سنوات وقسم الهندسة هم سبب تهجم الفرق علينا ولو كان لدينا ملعب لم يحدث هذا الأمر".

وأضاف أبو العم أن فريق ام الفحم هو أكثر فريق عربي يضم لاعبين يهود وأجانب ومن جميع الديانات والطوائف ونحن نحترمهم جميعًا. كما ويرى أبو العم أنه ليس من الضروري سماع النشيد الوطني في مباريات كرة القدم المحلية مضيفًا أن النشيد الوطني يتم تشغيله في المباريات الدولية وفي استقبال الوزراء والزعماء.وشدد على أن ام الفحم تحترم النشيد الوطني لكنه لا يمثل العرب في البلاد. كما وأضاف انه تواجد في المباراة ولم يستمع لصافرات استهجان ضد النشيد الوطني وأن الخبر الذي تداوله الإعلام العبري كُتب قبل انطلاق المباراة.

مقالات متعلقة