الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 17:01

مانشستر يونايتد يصعد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه الملحمي والمثير على ليفربول

كل العرب
نُشر: 17/03/24 21:08

صعد مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه الملحمي والمثير على ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة الأحد في إطار الدور ربع النهائي.
وجاءت المباراة قوية ومثيرة من الجانبين منذ دقائقها الأولى وافتح التسجيل سكوت مكتوميناي في الدقيقة العاشرة قبل أن يتعادل أليكس ماك اليستير في الدقيقة 44 وفي الدقيقة 45+2 تمكن نجم ليفربول وهدافه محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لينهي الضيوف الشوط الأول متقدمين بهدفين مقابل هدف.

وخرج الشوط الثاني كأحد أجمل وأفضل أشواط الموسم الحالي، حيث استمر التنافس والندية بين الفريقين حتى تمكن أنتوني من إنقاذ يونايتد وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 87.

وذهبت المباراة إلى الأشواط الإضافية التي استمرت خلالها الفرص الخطرة للفريقين حتى تمكن هارفي إليوت من وضع ليفربول في المقدمة مجدداً بعد تسجيله الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 105.

وكاد قلب دفاع مانشستر يونايتد هاري ماغواير أن يعادل الكفة مجدداً بعد أن راوغ مدافعي ليفربول بشكل رائع وسدد في المرمى إلا أن تألق حارس ليفربول كيليهر حال دون استقبال شباكه للهدف الثالث.

ومجدداً استمرت الإثارة والمتعة في اللقاء عندما مرر مدافع ليفربول البديل كوستاس تسيميكاس الكرة بالخطأ إلى الاسكتلندي سكوت مكتوميناي لاعب وسط يونايتد الذي مررها لراشفورد فسددها الأخير أرضية زاحفة بشكلة رائع فسكنت الشباك معلنة هدف التعادل (3-3) لأصحاب الأرض في الدقيقة 112.

وكاد أليخاندرو غارناتشو مهاجم مانشستر يونايتد أن يقلب الطاولة تماماً على ليفربول عدما وصلته الكرة من راشفورد فسددها مباشرة ذهبت بجوار القائم الإيسر للحارس كيليهر.

حاول ليفربول أن يحسم اللقاء في الدقائق الأخيرة وانطلق بكل قوة بحثاً عن تسجيل الهدف الرابع إلا أن الأمور سارت على شكل مغاير تماماً حيث انطلق أماد ديالو مهاجم يونايتد الصاعد بهجمة مرتدة خاطفة مررها إلى غارناتشو الذي واصل التوغل ثم أعادها إلى ديالو فسددها أرضية زاحفة في الدقيقة 120+1 سكنت الشباك معلنة فوز مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور.

وتأهل مانشستر يونايتد بذلك إلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم واستمرت آماله في الفوز بلقب هذا الموسم.

مقالات متعلقة

Got مانشستر