الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 30 / مايو 07:01

ضمن المهرجان الاختتامي للفعاليات- برشلونة بطل دوري ابطال رمضان كفرقرع 2024

كل العرب
نُشر: 09/04/24 07:29,  حُتلن: 11:41

اسدل الستار يوم السبت 6/4/24 بمهرجان اختتامي لفعاليات دوري ابطال رمضان 2024، وسط حضور حشد كبير من جمهور الشباب عشاق المستديرة، وكان في استقبالهم المحامي فراس أحمد بدحي رئيس البلدية وادارة البلدية. حيث فاز  فريق النجوم في مباراة النجوم التذكارية  التي جمعت بين لاعبي اتحاد ابناء كفرقرع وكوكبة من نجوم المنطقه بنتيجة 3-2.

أما المباراة النهائية والتي جمعت فريقي برشلونة بفريق ابو الهادي وفاز فيها فريق برشلونة بنتيجة 3-2 ليتوج بطلاً لدوري ابطال رمضان كفرقرع 2024، وقد توجت المباريات النهائية بمهرجان ختامي لتسليم الكؤوس والميداليات على الفرق واللاعبين لا سيما المتبرعين والشخصيات التي عملت على إنجاح الدوري في حفل تكريمي لعطائهم.

أدار الاحتفال وتولى عرافته السيد مراد يعقوب مدير قسم الرياضة، والذي شكر الحضور لمشاركتهم الواسعة، كما وشكر جميع الفرق واللاعبين والجمهور العريق الذي حضر المباريات خلال طيلة شهر رمضان المبارك، مقدم لهم تحية خاصة على الروح الرياضية التي تحلو بها. حيث تم تكريم الحكمين محمد مصاروة , ومحمد شامية،  المضمد ياسف غزيل  والداعمين على جهودهم في نجاح الدوري.

كما وتم تكريم اللاعب الخلوق : حسين مصاروه , هداف الدوري : اللاعب مثيب زيد،  أجمل هدف : اللاعب علاء هيكل ، أفضل حارس: يزن درويش. أفضل لاعب بالدوري: محمد مصاروه. ليتوج المهرجان الختامي للدوري بتسليم كأس البطولة للبطل فريق برشلونة.

المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع قال في ختام الدوري:" كلمة حق تقال لمدير قسم الرياضة السيد مراد يعقوب ولطاقمه المرافق المربي عبد الله غزيل، والطاقم التحكيمي على عطائهم الوافر في إدارة الدوري على احسن وافضل وجه , شكرا لعشاق المستديرة من جمهور ولاعبين واداريين على دوري قرعاوي رياد مبروك لشباب كفرقرع، وسنعمل جاهدين لتوفير الأطر والفعاليات لجمهور الشباب".

مقالات متعلقة