الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 21 / يونيو 20:02

جماهير ريال مدريد تحتفل بلقب دوري أبطال أوروبا

كل العرب
نُشر: 02/06/24 18:51,  حُتلن: 08:27

احتفلت جماهير ‎نادي ريال مدريد باللقب الـ15 لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الأحد، بالقرب من نافورة سيبيليس في مدريد العاصمة الإسبانية.

وكان ريال مدريد قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه بعد فوزه على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد، أمس السبت، في اللقاء الذي جرى بملعب ويمبلي في لندن.

تحدث رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، عن وجود "قصة حب" تجمع بين ناديه وبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بيريز للصحفيين عقب مواجهة دورتموند: "إنها ليلة رائعة لأنها المسابقة المفضلة بالنسبة لنا. لقد أحدثها سانتياغو برنابيو وجعلنا مهمين في العالم. في كل مرة نفوز بها يغمر الإحساس بالرضا اللاعبين والرئيس وجميع المشجعين في العالم".

وأضاف رئيس الريال: "بروسيا دورتموند فريق مذهل وتجمعني صداقة جيدة برئيسه التنفيذي هانز يواخيم فاتسكه، الذي استغنى عن خدمات جود بيلينغهام لنا".

وأوضح "في البداية كانت مباراة صعبة، ولم نلعب جيدًا في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، بدأنا الدخول لأجواء المباراة، لكننا كنا ندرك جميعًا أننا سنفوز وبأنها كانت مسألة وقت فقط قبل تسجيل الأهداف".

وكشف بيريز في تصريحاته، التي نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي لناديه، عن أهمية دوري أبطال أوروبا للريال، حيث قال "منذ عامين حدث الشيء نفسه. نسعى دائمًا للفوز بجميع الألقاب. نفوز أحيانًا ونخسر أحيانًا أخرى".

وتابع: "في دوري أبطال أوروبا هناك حافز من نوع خاص لأنها مسابقة تتخطى الحدود الوطنية ولأنها تستقطب أنظار مئات الملايين من مشجعي ريال مدريد حول العالم".

مقالات متعلقة

Got