الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 13:01

لويس دياز يتهرب من اتصالات برشلونة

كل العرب
نُشر: 11/06/24 21:09

تهرب الجناح الأيسر لنادي ليفربول والمنتخب الكولومبي، لويس دياز، من الرد على اتصالات برشلونة الراغب في ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مفضلاً التأكيد على شعوره بالراحة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستهدف المدير الرياضي لنادي برشلونة أندرسون ديكو، التعاقد مع لويس دياز كهدف رئيسي لتدعيم مركز الجناح الأيسر.

وفي الوقت الذي يبحث فيه ديكو عن حلول مالية لإنجاح المفاوضات مع ليفربول بعرض البرازيلي رافينيا للبيع، بدا من خلال تصريحات للويس دياز أنه غير مهتم بهذه الفكرة، ولا يرحب بها على الأقل في العلن.

ويقال أن لويس دياز من مشجعي برشلونة منذ أن كان صغيراً، بينما يراه ديكو أفضل خيار ممكن في السوق للبلوغرانا، حيث يراه قادراً على العمل بشكل جيد في المساحات الضيقة وفي المجال المفتوح وهو ما يُلائم أسلوب البرسا.

مع ذلك أثناء حديثه بعد مباراة ودية مع منتخب كولومبيا تحضيراً لكوبا أميركا 2024، رفض لويس دياز إثارة التكهنات حول مستقبله.

قال دياز لموقع جول كاراكول "أنا سعيد جدًا في ليفربول، إنه فريق رائع، كنت أرغب دائماً في اللعب للريدز، لذلك أنا مسرور بتواجدي مع الفريق ومرتاح".

وأوضح دياز في رده على سؤال عن برشلونة "لا أفكر في أي شيء آخر، أنا أفكر في المنتخب الكولومبي، وهو المكان الذي نحن فيه الآن".

وذكرت تقارير من صحف العاصمة الكاتالونية أنه إذا تمكن برشلونة من العثور على فرصة لبيع رافينيا هذا الصيف، فإن ديكو سينتقل إلى دياز.

وتبدو هذه الفكرة بعيدة المنال إلى حد ما، نظرًا لعدم وجود ضمانات مالية تمكن البرسا من التوصل لاتفاق مع ليفربول الذي سيطالب برسوم عالية مقابل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي لا يزال أمامه ثلاث سنوات متبقية في عقده.

مقالات متعلقة

Got