الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

جمهور أتلتيكو مدريد يحتج ويطالب بالعدل قبل مواجهة ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 08/09/24 21:03

احتج جمهور نادي أتلتيكو مدريد على رابطة الدوري الإسباني بحجة عدم وجود تكافؤ الفرص، قبل مواجهة "الديربي" أمام الغريم ريال مدريد.

جاء الاحتجاج بسبب تحديد الرابطة لموعد "ديربي مدريد" ليقام يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر الجاري، وهو ما أغضب مناصري الروخي بلانكوس.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن رابطة اتحاد جمهور أتلتيكو مدريد، أصدر بياناً احتجاجياً ضد رابطة "الليغا"، مشدداً على أن البرمجة تخدم مصلحة ريال مدريد، الذي سيستفيد من أيام راحة أكثر من غريمه التقليدي.

ويلعب الفريق "الملكي" قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي بخمسة أيام، أمام ديبورتيفو ألافيس على ملعب سانتياغو بيرنابيو، بينما سيكون أمام أتلتيكو يومين أقل للتحضير للمباراة.

ستلعب كتيبة الأرجنتيني دييغو سيميوني في "بالايدوس" أمام سيلتا فيغو الخميس 26 سبتمبر، في حين يملك النادي الملكي 48 ساعة أكثر من الراحة، عكس الأتلتي قبل الديربي، ما أثار غضب جمهور النادي.

واعتبر اتحاد مناصري أتلتيكو مدريد، أن هناك سياسة تمييز من رابطة الدوري الإسباني تصب لصالح الريال، معرباً عن رفضه المطلق لهذه المعايير التي تتخذها الرابطة في تحديد مواعيد المباريات، مشددة على افتقار الرابطة لتكافؤ الفرص بين الأندية.

مقالات متعلقة

Got